الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 00:02

THE WORKOUT SERUM: ماركة العناية SO.KO تطلق السيروم الغني بالإلستين وحمض الهيالورونيك لتغذية وتحسين مظهر التجاعيد بشكل سريع (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 23/05/24 08:22

ماركة العناية SO.KO التي تعرض مجموعة من منتجات العناية والتجميل المصنوعة في كوريا، تطلق سيروم ترطيب الوجه الغني بالإلستين وحمض الهايرلونيك.

سيروم ال- WORKOUT يمنح رطوبة للوجه، ويساهم في تحسين وتقليل بروز التجاعيد والتجاعيد الدقيقة، غني بالإلستين الذي يساهم في زيادة مرونة البشرة ويمنح مظهر بشرة مشدودة، كما أن السيروم غني بحمض الهيالورونيك الذي يساهم في حفظ مستوى الرطوبة الطبيعي في البشرة.

ينضم السيروم لمجموعة السيروم الأخرى من ماركة: GLOW SERUM - الغنية بجزيئات من الذهب 24 قيراط، وحمض الهيالورونيك، ويساعد في الحصول على بشرة مشرقة ومشبعة بالرطوبة.

و-TREMELLA MUSHROOM PLUMPING JELLY SERUM - سيروم مرطب هلامي، غني بفطر الثلج - فطر التريميلا ، المعروف بالصفات الخاصة لتحسين مظهر البشرة بالرطوبة وتغذيتها بالرطوبة وتقليل التجاعيد والتجاعيد الدقيقة.

ماركة العناية SO.KO تتميز بمنتجات عناية البشرة، على صعيد مستحضرات العناية وأدوات تدليك الوجه مع خط منتجات أساسي بدرجات اللون الزهري والأبيض. تضم الماركة منتجات عناية مثل السيروم، لاصقات أسفل العينين، أقنعة للوجه وللشفتين، مجموعة لتنظيف الوجه وغيرها.

شاقل THE WORKOUT SERUM: 49.90

المنتجات متوفرة في الفروع وسوبر- فارم أون-لاين https://shop.super-pharm.co.il/so-ko

مقالات متعلقة

3.72
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
248262.53
BTC
0.51
CNY