الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 07 / يوليو 00:02

  المجموعة الأولى لماركة ERROCA: ستايل عالمي بأسعار مناسبة (ع.ع)

كل العرب
نُشر: 13/06/24 12:09

 المجموعة الأولى لماركة ERROCA: ستايل عالمي بأسعار مناسبة

شبكة ERROCA BY SUPER-PHARM

تطلق مجموعتها الأولى: نظارات شمسية ونظارات للنظر بتصميمات عصرية وكلاسيكية وبأسعار مغرية

توسع شبكة الأوبتيكا  ERROCA BY SUPER-PHARM نشاطها وتطلق ماركة ERROCA مجموعتها الجديدة الأولى والتي تضم نحو 300 نموذج من النظارات الشمسية ونظارات النظر، بتصاميم عصرية وعالمية، مميزة وكلاسيكية تناسب جميع الأذواق وأشكال الوجوه.

تمتاز ماركة ERROCA بأجواء الـ Street Style الشبابية والحيوية مع التركيز على الإطارات العريضة والبارزة بألوان جريئة، وتصميمات خاصة. تدمج المجموعة تريندات عالمية ومجموعة إمكانيات واسعة تناسب جميع الأذواق وأشكال الوجوه، بوحي عروض الأزياء العالمية الرائدة.

نجد في المجموعة الجديدة: إطارات نظارات شفافة، نظارات بدون إطار، نظارات ضيقة، نظارات على شكل عين القطة، نظارات بارزة، ونظارات شمسية معدنية على شكل نظارات الطيارين الكلاسيكية، إطارات بألوان متنوعة وغيرها. المجموعة الجديدة غنية من حيث الخيارات، وبإمكان كل شخص أن يجد النظارات التي تناسبه وتناسب ذوقه الشخصي.

مجموعة النظارات تناسب جميع الأجيال، وتعرض حالياُ بأسعار خاصة: نظارات شمسية بـ 199 ش.ج، نظارات للنظر، زوجان ابتداء من 399 ش.ج، الحملة سارية حتى 02.07.24 .

دانا شنايدر، مديرة المجموعة في-Erroca by Super-Pharm: قالت: "يسرنا عرض مجموعة النظارات الجديدة، والتي تضم تشكيلة كبيرة من النظارات الشمسية ونظارات النظر، كما تتيح المجموعة لكل شخص أن يعبر عن ذوقه الخاص. المجموعة مستوحاة من الـ Street Style مع دمج ترندات عالمية، إلى جانب طابع الريترو والفينتج. شددنا على جودة المواد العالية، مع التصميمات العصرية، إلى جانب التصميمات الكلاسيكية الخالدة، والتي تلائم جميعها كل ذوق وكل بنية وجه".

(محتوى مموّل)

مقالات متعلقة

3.69
USD
4.01
EUR
4.73
GBP
215502.05
BTC
0.51
CNY