الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

متزوج منذ 3 اسابيع وحتى اليوم تؤجل موضوع اقامة العلاقة الجنسية وانا احترمها

كل العرب
نُشر: 21/09/09 11:14,  حُتلن: 14:19

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا شاب متزوج منذ نحو ثلاثة اسابيع والمشكلة ان زوجتي ترفضني جنسيا مع اننا تزوجنا عن حب حقيقي وصادق وتحدينا العالم كله من اجل هذا الزواج. حتى في شهر العسل وعندما اقتربت منها قالت انها تحتاج الى الوقت لنتعرف الى بعضنا، عندها حاولت معها لكني لم اصر كثيرا احتراما لرغبتها، فانا شاب مثقف ومحترم ولا اريد ان اقيم معها اي علاقة طالما لم ترد هي ذلك.


صورة توضيحية

ولكن صدقوني اعيش جحيما، اذ ان ثلاثة اسابيع على الزواج بدون اقامة علاقة امر يرعبني، وقد تعبت، مع اني صابر وثقتي بالله كبيرة، ولكن الا يكفي ثلاثة اسابيع؟ الم يحن الوقت لترغب بي من حيث الميل الجنسي؟ مع العلم انها مغرمة بي؟ لقد سئمت ولا اعرف ما هو الحل فلا احد يعرف الحقيقة سوى انا وهي! وقد حاولت كثيرا معها لكنها تقول دائما لم يحن الوقت بعد، فمتى سيحين؟ مع العلم اني اثق بها وانا متأكدة انها قد هذه الثقة!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il
 

مقالات متعلقة