الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 07 / يوليو 01:01

مظلومة: أهل زوجي يفضلون سلفتي الأكبر سنا ويضعونني على الهامش

كل العرب
نُشر: 05/12/09 11:09,  حُتلن: 13:31

- أبرز ما جاء في الرسالة: 

* مشكلتي باهل زوجي الذين يحبون سلفتي الكبيرة جدا وانا لا

* لا اعلم لما كل هذه التفرقة ربما لاتها اكبر مني ء و اقوى مني؟

* يعيرونها اهتماما وشأنا ومقاما مع انني اجمل منها ومتعلمة وهي لا..ويقومون باستشارتها بكل المواضيع ويسألونها بكل شي

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..انا زوجة من شمال البلاد ابلغ من العمر 25 ولدي ولدين..مشكلتي باهل زوجي الذين يحبون سلفتي الكبيرة جدا وانا لا, ويعيرونها اهتماما وشأنا ومقاما مع انني اجمل منها ومتعلمة وهي لا..ويقومون باستشارتها بكل المواضيع ويسألونها بكل شيء اما انا فليس بشيء يعيرونني.


صورة توضيحية

انا حاولت ان اكون مثلها ولكن لم استطع حتى انهم يحبون اولادها اكثر فصرت اشفق على اولادي, انا لا اعلم لما كل هذه التفرقة ربما لاتها اكبر مني ء و اقوى مني؟ اريد ان تهونو عني قليلا وتقولون لي ماذا افعل؟ وشكرا لموقع العرب.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة