الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 20:02

أندريا ستراماتشوني: نبني فريقا جديدا والهولندي ويسلي شنايدر ليس للبيع

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/07/12 13:29,  حُتلن: 20:38

إنتر ميلان يبدأ الاستعداد للموسم الجديد يوم الجمعة في "بنزولو" من دون عدد من أبرز نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة

أندريا ستراماتشوني المدير الفني للنيرازوي يرى أن الهولندي ويسلي شنايدر ليس معروضا للبيع حاليا

على غرار غريمه التقليدي في مدينة ميلانو، قرر إنتر ميلان الاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه المخضرمين وتجديد دماء الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل، وقد بدأ التغيير بالإطاحة بالأورغواياني دييغو فورلان والبرازيلي لوسيو.


ويسلي شنايدر

ورغم ذلك يرى أندريا ستراماتشوني المدير الفني للنيرازوي أن الهولندي ويسلي شنايدر ليس معروضا للبيع حاليا، موضحا: "شنايدر هو المفتاح للخطط الذي أفكر في تنفيذها بالفريق، فوجوده أساسي بالفريق من الناحية الفنية والتكتيكية لني لا أستطيع أنه غير معروض للبيع حاليا فهذا قرار الإدارة ودوري ينحصر على النصيحة بالتفكير بعناية قبل مثل هذا القرار".

تجديد دماء "النيرازوي"
وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي يرغب في الحصول على خدمات الدولي الهولندي، لكنه لم يعد مهتما بذلك في الفترة الحالية. وبدأ إنتر ميلان الاستعداد للموسم الجديد الجمعة في "بنزولو" من دون عدد من أبرز نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة، وذلك بعد تجديد دماء "النيرازوي" بعد موسم صعب شهد تغيير عدد من المدربين قبل مجيء ستراماتشوني. واستغنى إنتر ميلان عن لوسيو ودييغو فورلان، في حين أنه تم إبلاغ الحارس البرازيلي الدولي خوليو سيزار وديان ستانكوفيتش أنهم ليسوا جزءا من خطط الفريق للموسم الجديد، ما يعني رحيلهما.

تشكيل فريق جديد
وسبق واستغنى ميلان وصيف الموسم الماضي عن معظم نجومه الكبار كأليساندرو نيسا والهولندي مارك فان بوميل ومواطنه كلارنس سيدورف، فليبو إنزاغي، وجينارو جاتوزو وأخرين للنزول بأعمار اللاعبين وتشكيل فريق جديد من الشباب. وأضاف المدير الفني السابق لفريق الشباب بإنتر: "لن نتعاقد مع أي لاعب لا يعجبني، من المهم أن نجلب اللاعبين القادرين على تنفيذ الطريقة التي نريد اللعب بها". وعن سيزار قال ستراماتشوني: "ليس لدي أي مشكلة مع سيزار ، فهو واحد من أفضل حراس المرمى في العالم وهذا أمر لا جدل فيه".

بطولة مهمة
وقضى إنتر ميلان موسما كارثيا، إذ تم تغيير ثلاثة مدربين على الفريق وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ولحق بركب يوروبا ليغ بصعوبة. وأضاف المدرب الشاب: "يجب علينا أن نكون جاهزين في أقل من 25 يوما، إذ سنخوض مباريات الدور التمهيدي لدوري أوروبا، فهي بطولة مهمة بالنسبة لنا، فنحن نريد نسيان نتائج الموسم الماضي، فلدينا رغبة في تقديم عروض جيدة مع الفريق".

مقالات متعلقة

Got