الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 08:02

فيرجسون: روني تقدم بطلب للرحيل عن مانشستر يونايتد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 13/05/13 09:40,  حُتلن: 13:15

فيرجسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية:

وين تقدم بطلب للإنتقال ولا أظن أنه كان يرغب في اللعب اليوم أعتقد أن هذا كان شيئا جيدا

قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم أمس الأحد إن المهاجم وين روني تقدم بطلب للرحيل عن الفريق. وإستبعد روني من التشكيلة التي تغلبت على سوانزي سيتي 2-1 يوم أمس في آخر مباراة لفيرجسون في معقل الفريق باستاد اولد ترافورد قبل أن يعتزل التدريب بنهاية الموسم.

 

وقال فيرجسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعدما رفع فريقه كأس الدوري للمرة 13 خلال 26 عاما قضاها المدرب المخضرم على رأس الفريق "وين تقدم بطلب للإنتقال". وأضاف "لا أظن أنه كان يرغب في اللعب اليوم. أعتقد أن هذا كان شيئا جيدا."

الفوز باللقب
وشارك روني مع لاعبي يونايتد في استلام ميداليات الفوز باللقب بعد المباراة لكن سيكون على المدرب الجديد ديفيد مويز إتخاذ قرار سريع بشأن مستقبل المهاجم في النادي. وعاش روني مهاجم منتخب انجلترا سنوات رائعة في يونايتد حيث توج بلقب الدوري الممتاز خمس مرات وبلقب دوري أبطال اوروبا في 2008 لكن مستواه تراجع هذا الموسم منذ انضمام الهولندي روبن فان بيرسي الذي أصبح هدافا للفريق.

الرحيل عن يونايتد
وأجبر روني مرارا على اللعب على الأطراف أو في وسط الملعب وإستبعد من تشكيلة يونايتد في كبرى مبارياته هذا الموسم حين انهزم على أرضه أمام ريال مدريد الاسباني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في مارس اذار الماضي. وطلب روني الإنتقال في 2010 حين كان الغريم مانشستر سيتي مهتما بالحصول على توقيعه لكن فيرجسون أقنعه بالبقاء. وثارت تكهنات بأن باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الميزانية الضخمة يسعى للحصول على خدمات روني البالغ من العمر 27 عاما لكن بهذا المستوى الحالي للاعب وبلياقته البدنية فإن الخيارات قد تضيق أمامه إن قرر مويز السماح له بالرحيل عن يونايتد.

مقالات متعلقة

Got مانشستر