الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 07:02

سان جيرمان يمطر شباك لوريان برباعية نظيفة دون نجمه إيبراهيموفيتش

كل العرب
نُشر: 02/11/13 08:46,  حُتلن: 08:50

كافاني تصدر بالتالي صدارة ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف متقدماً على الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو بهدف

سان جيرمان رفع رصيده إلى 28 نقطة لينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام موناكو الذي يحل ضيفاً على ليل في مباراة أخرى في ختام المرحلة غدا الأحد

أمطر نادي باريس سان جيرمان شباك ضيفه لوريان برباعية نظيفة الجمعة في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وسجل رباعية الفريق الباريسي كل من لوكاس دينيو (3) وجيريمي مينيز (39) والأوروغوياني إيدينسون كافاني (34 و81). ورفع سان جيرمان رصيده إلى 28 نقطة لينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام موناكو الذي يحل ضيفاً على ليل في مباراة أخرى في ختام المرحلة غدا الأحد. وخاض فريق العاصمة مباراته دون نجمه السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش.

ولم يخسر سان جيرمان في مبارياته الـ31 الأخيرة التي خاضها في مختلف المسابقات وتحديداً منذ سقوطه أمام ريمس 0-1 في 2 آذار/مارس الماضي. واستعان المدرب لوران بلان بخدمات بعض اللاعبين الاحتياطيين أمثال رابيو ودينيو وجاليه. وافتتح البرازيلي لوكاس التسجيل مبكراً لسان جيرمان إثر لعبة مشتركة مع فيراتي (3). ثم حسم سان جيرمان النتيجة في مصلحته نهائياً بتسجيله هدفين أواخر الشوط الأول. وحمل الهدف الثاني توقيع جيريمي مينيز (42)، قبل أن يضيف الأوروغوياني إدينسون كافاني الثالث كرة رأسية (43). وفي أواخر الشوط الثاني أضاف كافاني هدفه الثاني الشخصي له والرابع لفريقه الذي خرج بفوز غاية في السهولة. وتصدر كافاني بالتالي صدارة ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف متقدماً على الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو بهدف.

مقالات متعلقة

Got