الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 09:02

مورينيو: فيرجسون ليس مسؤولاً عن محنة مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 29/03/14 15:39,  حُتلن: 18:58

جوزيه مورينيو: 

الكثير من الناس يتحدثون عن السير اليكس الذي صنع مانشستر يونايتد لقد قرر الاعتزال وعندما يقرر شخص ما أن يعتزل وخاصة لشخص مثله فهو يستحق ذلك هو يستحق أن يستمتع بحياته

أكد مدرب نادي تشيلسي جوزيه مورينيو أنه لا يفهم السبب الذي يدعو بعض المشجعين إلى تحميل السير أليكس فيرجسون مسؤولية تراجع مستوى مانشستر يونايتد في هذا الموسم. ولم يتردد الكثير من المشجعين في توجيه أصابع الاتهام نحو مدرب مانشستر يونايتد السابق اليكس فيرجسون الذي قرر في الصيف الماضي اخيتار المدرب ديفيد مويس خلفاً له.

وقال المدرب جوزيه مورينيو : "الكثير من الناس يتحدثون عن السير اليكس الذي صنع مانشستر يونايتد ، لقد قرر الاعتزال ، وعندما يقرر شخص ما أن يعتزل وخاصة لشخص مثله فهو يستحق ذلك ، هو يستحق أن يستمتع بحياته". وتابع بقوله : "الآن هو المسؤول عن ماذا ؟؟ ، خسارة مانشستر يونايتد في مباراة هل هي مسؤوليته ؟؟ ، مانشستر يونايتد يقاتل في الدوري الإنجليزي الممتاز هل هي مشكلته ، واين روني لا يسجل الأهداف هل هو ذنبه ؟؟ ، أو هو يتحمل مسؤولية ارتكاب دي خيا للأخطاء؟؟". واضاف مورينيو مدافعاً عن السير فيرجسون : "هو لا يمكن إلا أن يلام على شيء واحد ، مانشستر يونايتد يجب أن يكون نادي مانشستر يونايتد ، اليكس فيرجسون اعتزل التدريب ويجب أن ندعه يعتزل في سلام".

مقالات متعلقة

Got مانشستر