الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الإتحاد الإسباني يدعم ديل بوسكي: سنقنعه بالبقاء في حال قدم إستقالته

كل العرب
نُشر: 20/06/14 14:22,  حُتلن: 16:27

خورخي بيريز السكرتير العام للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم:

الاتحاد الإسباني يرى أن وجود ديل بوسكي كمدرب لـ(لا روخا) يعد أمرا رائعا لذا يرغب في استمراره معه فهو الشخص المناسب لكي يقوم بالتغييرات التي ينبغي إجراؤها

أعرب خورخي بيريز السكرتير العام للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم عن دعم الإتحاد الكامل للمدير الفني للمنتخب الإسباني فسينتي ديل بوسكي، وأشار ان الإتحاد يرغب في استمراره بهذا المنصب رغم خروج الماتادور من مونديال البرازيل 2014.


ديل بوسكي خلال مباراة ديل بوسكي الأخيرة في المونديال

وقال بيريز في تصريحات صحفية إن "الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيحاول إقناع ديل بوسكي بالبقاء في منصبه إذا قرر الاستقالة بعد نهاية مشوار الماتادور المبكر في المونديال". وأصاف "نحن نود أن يستمر ديل بوسكي مع الماتادور فهو مرتبط بعقد معه حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية (2016). وسنحاول إقناعه بالبقاء في منصبه".

كما أشار إلى أن "الاتحاد الإسباني يرى أن وجود ديل بوسكي كمدرب لـ(لا روخا) يعد أمرا رائعا لذا يرغب في استمراره معه فهو الشخص المناسب لكي يقوم بالتغييرات التي ينبغي إجراؤها". وكشف بيريز أن الاتحاد الإسباني لم يتحدث مع ديل بوسكي حتى الآن عن هذا الأمر ولكنه سيستمع له بعد عودته إلى إسبانيا، مؤكدا أنه لا يوجد أفضل منه للاستمرار مع الماتادور.
وودعت إسبانيا، حاملة لقب بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، مونديال 2014 من دور المجموعات بعد خسارتها أمام هولندا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ثم سقوطها أمام تشيلي بهدفين دون رد. 

مقالات متعلقة