الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 05:01

سكولاري مدرب البرازيل: مستوى الفريق يتحسن بعد كل مباراة

كل العرب /
نُشر: 24/06/14 09:06,  حُتلن: 20:18

لويس فيليبي سكولاري مدرب البرازيل :

اللاعبون مذهلون لكن من الممكن التغلب عليهم مثل أي دفاع آخر ديفيد لويز أحد أهم اللاعبين في الفريق وأحب طريقة لعب الفريق

كان يمكننا تسجيل سبعة أو ثمانية أهداف وأن تهتز شباكنا بعدة أهداف تحسن مستوى الفريق مرة أخرى وبالنسبة للمباراة القادمة يجب أن يتحسن الأداء قليلا. لم تكن لدي أية ذرة خوف بشأن الدفاع

نفى لويس فيليبي سكولاري مدرب البرازيل تخوفه من الهفوات الدفاعية التي قد يقع فيها الخط الخلفي للمنتخب البرازيلي خلال المونديال الحالي. وأعرب عن رضاه عن تحسن مستوى الفريق في كل مباراة، وقال إنه كان يفضل عدم مواجهة تشيلي في الدور الثاني للبطولة.

وقال بعد المباراة: "كان يمكننا تسجيل سبعة أو ثمانية أهداف وأن تهتز شباكنا بعدة أهداف. تحسن مستوى الفريق مرة أخرى وبالنسبة للمباراة القادمة يجب أن يتحسن الأداء قليلا. لم تكن لدي أية ذرة خوف بشأن الدفاع. اللاعبون مذهلون لكن من الممكن التغلب عليهم مثل أي دفاع آخر. ديفيد لويز أحد أهم اللاعبين في الفريق. أحب طريقة لعب الفريق. هناك صعود وهبوط وهو أمر طبيعي. وفي بعض الأوقات نفقد الكرة في وسط الملعب وهو ما يجعلنا نشعر بقلق. مع أول تمريرة طويلة كانت لدينا فرصة لتسجيل هدف وتكرر الأمر ذاته في المرة الثانية لذلك واصل الفريق الاعتماد عليها. ثم قال: "كانت لدينا مشكلة صغيرة في الشوط الأول عندما انضم اوسكار للهجوم. كان يجب على اوسكار وهالك (العودة للخلف) والبحث عن الكرة وكانت هناك بعض التفاصيل التي تعاملنا معها بين الشوطين". وعن دور الـ16 قال: "إذا كانت لدي فرصة الاختيار كنت سأختار فريقا اخر. تشيلي أكثر صعوبة لانها من امريكا الجنوبية. هذه الفرق تلعب بمكر وبراعة وكفاءة وتنظيم. وتشيلي تملك كل هذا".

مقالات متعلقة