الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

ثانوية الفريديس تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 26/05/15 00:54,  حُتلن: 12:04

 حضر الاحتفال الطلاب وأهاليهم الى جانب عدد كبير من الشخصيات التعليمية والجماهيرية على رأسهم رئيس المجلس المحلي يونس مرعي ومركز التفتيش العربي عرسان عيادات 

بمهرجان احتفالي حاشد وفي برنامج تربوي ثقافي متميز احتفلت ثانوية الفريديس مساء الاثنين بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلابها فوج اليوبيل الذهبي في احتفال غنيّ بالفقرات الإبداعية أقيم في ساحة المدرسة. 

وحضر الاحتفال الطلاب الخريجون وأهاليهم الى جانب عدد كبير من الشخصيات التعليمية والجماهيرية على رأسهم رئيس المجلس المحلي يونس مرعي ومركز التفتيش العربي عرسان عيادات والمفتشين مدحت زحالقة وزكريا حردان ومدير دائرة الشباب والمجتمع بوزارة المعارف  جلال صفدي. وكان في استقبال الوفود المشاركة بالاحتفال مدير المدرسة المربي حسني ابو داهش وأسرة مدرسة الفريديس الشاملة.

هذا، وأعلن بدء الاحتفال بدخول الطلاب الخريجين باحة الاحتفال في أجواء احتفالية خاصة وبتصفيق حار من قبل الأهالي والضيوف. كما وشمل الاحتفال مجموعة من الكلمات للشخصيات المسؤولة من بينها كلمة لرئيس المجلس المحلي يونس مرعي والذي قدم مباركته للطلاب الخريجين متمنيًا لهم حياة مليئة بالنجاحات عائليًا وتعليميًا مؤكّدًا أنّ مجلس الفريديس المحلي يضع قضايا التربية والتعليم في سلم أولوياته وهو فخور جدا بإنجازات مدرسة الفريديس التعليميّة والتربويّة.

من جانبه، شكر المربي حسني ابو داهش مدير المدرسة "جميع الضيوف المشاركين حفل تخرج الطلاب مشيرا الى أنّ هذا الحشد الواسع إنّما يزيد من الدعم والثقة لثانوية الفريديس لإكمال مسيرة التميز والانجازات التي حققتها المدرسة". كما وقدّم مدير المدرسة "تهانيه باسم طاقم المربيين والعاملين في لمدرسة للطلاب الخريجين متمنيا لهم بالاستمرار بمسيرة تعلمهم الأكاديمية". هذا وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات ليتوج الاحتفال بتسليم شهادات التخرج على الطلاب وسط تمنيات لهم بالنجاح والتوفيق. كما وقامت ادارة المدرسة بتكريم جميع الشخصيات التي قدمت الدعم والنجاح لثانوية الفريديس.

مقالات متعلقة