الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

فنربخشة التركي يدعو طفل إنجليزي للقاء نجمه فان بيرسي

كل العرب
نُشر: 16/08/15 12:39,  حُتلن: 16:44

وجهت إدارة النادي التركي الدعوة للطفل وأسرته من أجل لقاء فان بيرسي وحضور المباراة الأولى في الدوري الممتاز التركي لكرة القدم

كان الطفل لويس دايموند قد ظهر في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل الإعلام يبكي بشدة عندما أخبره والده بأن نجمه المفضل سيرحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي

قام نادي فنربخشة التركي بتقديم لفتة رائعة تجاه طفل إنجليزي يعشق النجم السابق للفريق، الهولندي روبن فان بيرسي، حيث استضاف النادي التركي الطفل وعائلته من أجل حضور مباراة الفريق ومقابلة لاعبه المفضل بعدما ظهر في مقطع فيديو باكياً بسبب رحيل اللاعب الهولندي من مانشستر يونايتد الإنجليزي.





وكان الطفل لويس دايموند قد ظهر في مقطع فيديو انتشر عبر وسائل الإعلام، يبكي بشدة عندما أخبره والده بأن نجمه المفضل سيرحل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، متوجها إلى فنربخشة، ما تسبب بحزن الطفل وبكائه بشكل مؤثر، ليصل الأمر بالنادي التركي إلى توجيه دعوة لطفل إلى إسطنبول من أجل زيارة نجمه المفضل.

ووجهت إدارة النادي التركي الدعوة للطفل وأسرته من أجل لقاء فان بيرسي وحضور المباراة الأولى في الدوري الممتاز التركي لكرة القدم، التي تجمعه بضيفه أسكيشيهر سبور، ليلبي الطفل وأسرته الدعوة ويحققوا حلم الطفل "لويس دايموند".
وحظي الطفل، البالغ من العمر خمس سنوات، بلقاء فان بيرسي الذي استقبله وأعضاء أسرته والتقط الصور التذكارية معهم في لفتة رائعة للغاية، في الوقت الذي وجه فيه والد الطفل شكره الكبير للنادي التركي نظير تلك اللفتة التي مكنتهم من لقاء النجم الهولندي الذي انتقل لصفوف فنربخشة في "الميركاتو" الصيفي الحالي.

وبدت السعادة غامرة على محيا الطفل خلال لقائه بنجمه المفضل في فنربخشة التركي الذي استهل مشواره في الدوري بفوز سهل على ضيفه أسكيشيهر سبور بهدفين نظيفين.
 

مقالات متعلقة

Got