الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

أم الفحم: مدرسة اسكندر فوق الابتدائيّة تحتفل بتخريج الفوج الأول

كل العرب
نُشر: 22/06/19 16:44,  حُتلن: 20:34

افتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب أحمد سعيد، ومن بعدها تم استقبال الخريجين وسط تصفيق حارّ من الحضور

احتفلت مدرسة إسكندر فوق الابتدائيّة بأم الفحم، بتخريج الفوج الأول لطلاب الثواني عشر، بحفل مهيب ومميز في قاعة الأنيس، وبأجواء تربويّة، وفقرات فنيّة مميّزة أدخلت البهجة في نفوس الحاضرين. بحضور شخصيات هامّة، منهم المفتش الأستاذ صالح طه، ورئيس لجنة أولياء الطلاب المحليّة المحامي محمد لطفي، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة السيد سمير حلو اغبارية.


 خلال الحفل

ووصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة اسكندر في ام الفحم، جاء فيه: "افتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب أحمد سعيد، ومن بعدها تم استقبال الخريجين وسط تصفيق حارّ من الحضور. ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ خالد وليد محاجنة كلمته مُرحّبا بالضيوف، ومتحدّثا عن ثلاث رسائل ووصايا وجّهها للأهل والطلاب والمجتمع، أشار من خلالها إلى أهميّة العلم والأخلاق والتربية السليمة التي ترتقي بالمجتمع، وهنأ الطلاب الذين قطفوا ثمار تعبهم في هذا اليوم. فيما أكدّ مفتش المدرسة الأستاذ صالح طه على دور التفتيش في دعم المدرسة التي أثبتت نجاحها".



وأضاف البيان: "المحامي محمد لطفي تحدث عن أهميّة وضرورة التواصل مع الأهل والبلدية ولجان الآباء، وضرورة دعم المدرسة لكونها حديثة العهد. أمّا رئيس لجنة الآباء في المدرسة سمير حلو فقد أشار إلى التحديات التي واجهت المدرسة والنجاح الذي أثمر في النهاية عن نجاح".



وتابع البيان: "شمل الحفل على عدّة فقرات فنيّة وترفيهية قدّمها طلاب المدرسة، منها نشيد خاص بالمدرسة قام بتأديتها الجوقة الغنائية المكونة من طالبات من الجناح الإعدادي، وقسم من طالبات الجناح الثانوي والطالبة دنيا صابر. ثم تلاها وصلة للدبكة الشعبيّة، وبعدها قامت بتقديم أنشودة خاصة للخريجين أمام الجمهور".



واختتم البيان: "تجدر الإشارة إلى أنّه كانت فقرة خاصة لتسليم علم المدرسة من قبل طالبات الثاني عشر لطالبات الحوادي عشر، وفي الختام أثنى مدير المدرسة الأستاذ خالد وليد على القائمين والداعمين لإنجاح الحفل، كما وشكر مركزة التربية الاجتماعية المعلمة فاطمة محاجنة في تنسيق الحفل، وجميع المربين والطاقم التدريسي الذين واكبوا الحفل" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة