الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

الناصرة: مدرسة المجد الابتدائية تحتفل بتخريج فوج جديد من طلاب الصف السادس

حجاج رحال -
نُشر: 29/06/19 10:27,  حُتلن: 17:09

بحضور رئيس وأعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب وجميع أولياء أمور طلاب الصف السادس وبحضور أعضاء الهيئة التدريسية غصت قاعة مركز محمود درويش الثقافي احتفالا بتخريج فوج جديد من طلاب الصف السادس للسنة الدراسية 2018/2019 .


خلال الحفل

هذا وقد افتتحت البرنامج المعلمة راغدة خطيب والتي تولت عرافة الحفل، حيث رحبت بالحضور وتحدثت عن أهمية العلم والتعلم في الحياة وعند الشعوب المتحضرة، وأثنت على دور المعلم المركزي في عملية التعليم كما أكدت على دور الأهل في دعم أبنائهم ومرافقتهم وتشجيعهم على التعلم والتميز العلمي والتفوق في مسيرتهم التعليمية وباركت للطلاب الخريجين على نجاحهم وتخرجهم. ثم استقبل الحضور الطلاب على أنغام الموسيقى.



وقد افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب طه عماد حسين من الصف السادس، وقد هنأ مدير المدرسة الأستاذ سالم حسن في كلمته الطلاب الخريجين وتمنى لهم مواصلة المثابرة والاجتهاد والتميز العلمي. كما شكر اعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم التي تبذل في سبيل إكساب الطلاب العلم والعرفة وتطوير المهارات وتلبية احتياجاتهم التعليمية والاجتماعية، كما شكر أولياء أمور الطلاب على تعاونهم البناء مع المدرسة الأمر الذي ينعكس إيجابيا على تحصيل وسلوك الطلاب. أما كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب فقد ألقاها سعيد بكارنة الناطق بلسان لجنة أولياء أمور الطلاب حيث أكد فيها على أهمية التعاون بين البيت والمدرسة بما يعود بالمنفعة على الطلاب وهنأ الخريجين بمناسبة اجتيازهم لهذه المرحلة الدراسية الأساسية في طريق التعلم والتربية كما القت ثلاث طالبات ثلاث كلمات: كلمة الطالبة تاليا عباس نيابة عن طلاب الصف السادس "أ"، وكلمة الطالبة راما زعبي نيابة عن الصف السدس "ب"، وكلمة الطالبة بسملة غزاوي، نيابة عن الصف السادس " ج "، حيث عبرت كل طالبة في الكلمة التي ألقتها عن الذكريات الجميلة والشوق والحنين لعبق السنوات الماضية التي قضتها كل طالبة في رحاب هذا الصرح الشامخ  "مدرسة المجد ".



هذا وقد تخلل الحفل عددا من الفقرات منها: عرض محوسب تضمن مجموعة من الصور التي توثق البرامج والفعاليات التي اشترك فيها طلاب الصف السادس خلال السنة الدراسية الحالية من إعداد المعلمة هبة أبو أحمد. أما فرقة المجد للدبكة والفنون الشعبية بقيادة الفنان جهاد كريم فقد قدمت دبكة فلسطينية شعبية لاقت استحسان وإعجاب جمهور الحاضرين .

كما قدم طلاب المسرح مسرحية " نهفات فكاهية " عن معلمي المدرسة من إخراج معلمة المسرح منى جبارين . هذا وقد تخلل الحفل عرض موسيقي لفرقة الكشاف باشراف الأستاذ باسل راشد، وعرض آخر لفرقة الايقاع باشراف الأستاذ أحمد قدورة، وأناشيد من قبل جوقة المدرسة بتدريب معلم الموسيقى معين دانيال.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات إنهاء مرحلة التعليم الابتدائي وصورة لفوج الخريجين على كل طالب. وقد أشرف على الإضاءة والهندسة الصوتية وسيم صالح، وقام بالتصوير المخرج خالد ناطور، وأشرف على المؤثرات الضوئية السيد داوود نصار.

مقالات متعلقة