قصص المسلسلات

طقس 20
محلي
x
كل العرب مسلسلات وبرامج قصص المسلسلات

مسلسلات منتظرة في رمضان 2021

يترقب الجمهور العربي عودة السباق الدرامي في رمضان 2021 الذي يشهد حضورًا لكبار النجوم والممثلين المصريين، حيث يعود من جديد الفنان يحيي الفخراني، من خلال مسلسله "نجيب زاهي زركش"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ويعود للدراما الرمضانية أيضا بعد غياب العام الماضي، الفنان محمد إمام، من خلال مسلسل "النمر" الذي يشارك فيه أيضا كل من بيومي فؤاد وأحمد خالد صالح وعمرو عبد الجليل. وهو من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب.

وأيضًا بعد غياب يعود الممثل المصري مصطفى شعبان للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "عش الدبابير"، الذي يشاركه البطولة فيه كل من عمرو سعد وعمرو عبدالجليل وحنان مطاوع وياسمين رئيس. ويدور في إطار اجتماعي مليء بالإثارة.

ويحضر الفنان أحمد زاهر لأولى بطولاته المطلقة، عبر مسلسل "ابن الأندال". كما يخوض الكوميدي علي ربيع الماراثون الدرامي بمسلسل "شنطة حمزة وحمزاوي" من تأليف إسلام سامي.

ويسابق صناع مسلسل "ضل راجل" الزمن من أجل اللحاق بالموسم الدرامي. والمسلسل بطولة ياسر جلال ونور ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، وتدور أحداثه في إطار شعبي. وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مسلسلات رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com