جمالك سيدتي

طقس 20
محلي
x
كل العرب شباب وصبايا جمالك سيدتي

اليك الخطوات لبشرة صافية خالية من الشوائب

من المؤكد أن بشرتنا عانت الكثير نتيجة لارتداء الكمامات الطبية لساعات طويلة،وما سبّبته من التهابات وحساسية للبشرة، وصولاً إلى النظام الغذائي السيئ الذي اعتمده أغلب الأشخاص بسبب الحجر المنزلي لفترات طويلة. لذلك من الجيد بدء السنة الجديدة بالعناية بالبشرة لتستعيد تألقها وتصبح خالية من العيوب.


صورة توضيحية 

لذا، ابدئي روتين العناية ببشرتك بغسل وجهك بالماء الفاتر لفتح المسام، بعدها استخدمي منظّف الوجه المناسب لنوع بشرتك بلطف مع عمل حركات دائرية لمدة دقيقة أو دقيقتين، ثم اغسليه بالماء البارد جيداً. بعد تنظيف البشرة وتجفيفها من الماء، ضعي Toner لاستكمال عملية التنظيف وإزالة الشوائب التي لا تزال عالقة عليها. بعدها لا بدّ من تقشير البشرة ويُستحسن القيام بذلك مرتين في الأسبوع، لأن التقشير اليومي سيؤدي إلى انفتاح المسام أكثر. لذا ابسطي المقشّر على وجهك وافركي جانبيه من الأنف والجبين والذقن بدقة. فهذه الخطوة ستساعدك في التخلص من الخلايا الميتة.

أخيراً، ضعي كمية مناسبة من الكريم المرطّب على بشرتك ودلّكيه بلطف وبحركات دائرية، فهذه الخطوة تكمن أهميتها في العناية بالبشرة بشكل مثالي ومنحها الرطوبة وجعلها صحية ومنتعشة أكثر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com