الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 21:02

خسارة موجعة في لقاء القمة لشقيب السلام أمام المتصدر مكابي بئر السبع

ياسر العقبي -
نُشر: 19/04/21 23:16,  حُتلن: 09:36

أمام أكثر من 200 متفرج حضروا لدعم الفريق الشقيباوي في مباراته الخارجية، خسر نادي رياضي شقيب السلام المتواجد في المرتبة الثانية في دوري الدرجة الثالثة أ بالنتيجة 3-2 لصالح المتصدر مكابي بئر السبع.
ويستمر فريق شقيب السلام في الوصافة ولكن بفارق 4 نقاط عن المتصدر، حيث كان يأمل اقتناص الفوز والتصدر في مباراته الخارجية على ملعب رايسر بئر السبع.
جرت المباراة بعد نصف ساعة من الإفطار، ما أثر على أداء الفريق الشقيباوي الذي تأخر بهدفين في الدقائق الخمس الأولى، حيث أهدر الشقيب عددا من الفرص الذهبية في الشوط الأول، إلا أن المهاجم المخضرم عاطف أبو بلال إبن الـ36 عاما أحرز هدف من ضربة جزاء 11 مترا (شاهد الفيديو).
في الشوط الثاني أحرز الفريق السبعاوي هدفا ثالثا في شباك الفريق الشقيباوي الذي بحاجة إلى تقوية قلب الدفاع، ولكن شقيب السلام لم يرفع الراية البيضاء، فقلص النتيجة عند نهاية المباراة من هدف للمهاجم عمير ترابين.
مدرب الفريق، مراد أبو بلال، قال لـ"كل العرب": "سيطرنا على المباراة أغلب دقائق اللقاء، ولكن الفريق الخصم سجل من هجمتين مرتدتين ومن كرة ثابتة. سنحت لفريق شقيب السلام عدة فرص ولكن لم نقم باستغلالها بالشكل الصحيح. عانى الفريق من التعب والإرهاق بسبب حالة الطقس وبعد يوم صيام".
لعب فريق شقيب السلام، بقيادة المدرب مراد أبو بلال، بالتركيب التالي: دوليف جبرئيل، معاذ ترابين، فضل أبو بلال، إسماعيل الجرجاوي، مدحت الحمامدة، عاطف أبو بلال، ماهر الحمامدة، هاني أبو بلال، مؤمن الرجيلات، أحمد أبو بلال وعمير ترابين.
البدلاء: أحمد أبو عبيد، وليد العمرني، بسام أبو بلال، أسامه الرجيلات.

مقالات متعلقة