الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

أجواء حماسية وتكريم للنجوم في افتتاح دوري الأخلاق الخروبية في شفاعمرو

محاسن ناصر
نُشر: 21/04/21 16:22,  حُتلن: 18:21

أفتتح في مدينة شفاعمرو دوري الأخلاق الخروبية بحضور جمهور غفير، وسط أجواء حماسية ورمضانية وبحضور شخصيات عديدة بينهم القائم بأعمال الرئيس جريس حنا، أعضاء البلدية زياد الحاج، نزار الياس، نجمة عباس، سامر صليبا، محمد سواعد، عامر أرملي، وعضو البلدية السابق احمد حمدي، ومدير قسم الرياضة السيد كارم صبح، إدارة الدوري وشخصيات اجتماعية، عضو الكنيست موسي راز وعدد من لاعبي نجوم الماضي.


تصوير: مدحت زيود

أفتتح حفل الافتتاح الإعلامي حسين الشاعر بكلمة ترحيبية، ثم استقبل الحضور الكشاف المسيحي بإشراف زياد جروس، واستقبال الفرق المشاركة في الدوري، برفقة نجوم الماضي زاهي ارملي، صبحي يوسفين، صبحي بشناق، احمد أبو الفول وزاهي عليان بالإضافة لابن شفاعمرو المغترب أبو بشارة جدعون حيثُ تم تكريمهم من قبل إدارة الدوري.

وكانت البداية تلاوة عطرة من القرأن الكريم مع القارئ مجاهد خالدي، ثم استمع الحضور لبعض الكلمات للمضيف الحاج أبو سليمان داهود سواعد، تلاه مدير قسم الرياضة الأستاذ كارم صبح، ثم كلمة باسم اللاعبين القدامى القاها زاهي أرملي، بالإضافة لعضو الكنيست من ميرتس موسي راز والكلمة الأخيرة لرجال الاعمال ومدير الدوري موفق سواعد وجميعهم أكدوا على أهمية مثل هذه النشاطات والفعاليات التي تقرب القلوب وتزرع المحية والأخلاق بين الجميع.

بعد ذلك أفتتح الدوري بالمباراة الأولى بين فريقي الخروبية والأصدقاء في مباراة مثيرة انتهت بفوز الأصدقاء بالنتيجة 2-1 وتولى التعليق على المباريات المعلق الرياضي مرعي حجيرات. أما في المباراة الثانية فاز فيها فريق المطلة على الأخوة 5 أهداف نظيفة.

إدارة الدوري قدّمت بشكرها للبلدية وشبكة المراكز الجماهيرية من خلال قسم الرياضة فيها ولكل من ساهم ودعم الدوري. 

مقالات متعلقة