الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

بعد إضرام النيران فيهما

رئيس مجلس حورة العطاونة: سيتم افتتاح الروضة والبستان يوم الأحد

ياسر العقبي
نُشر: 01/10/21 13:40,  حُتلن: 19:09

أضرم مجهولون بعد منتصف هذه الليلة النار في بستان السلام وروضة اليانسون المحاذية في حارة رقم 3 ببلدة حورة في النقب. ويفيد مراسلنا أنّ الاطفائية هرعت إلى المكان وقامت بإخماد الحريق الذي تسبب بأضرار للروضة والبستان فيما وصلت شرطة "العيروت" - البلدات وفتحت تحقيقا بالحادثة.

حابس العطاونة

وأفاد مراسل كل العرب أنّ الحديث يدور حول روضة وبستان عانيا في الفترة الأخيرة من تفشي مرض الكورونا حيث اضطرت المربيات إلى إغلاقهما تباعا بسبب إصابة أطفال بالفيروس، ما أدى إلى دخول التلاميذ إلى الحجر الصحي.

ويدرس في الصفين نحو 70 تلميذا وتميلذة، اللذين يعانيان من اكتظاظ شديد 

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس مجلس حورة المحلي حابس العطاونة قال إنّه: "يشجب حادثة إضرام النار، ولفت إلى أنّ الحديث يشير إلى عمل "غير أخلاقي وغير إنساني وغير مبرر لأي سبب كان".

وأشار رئيس المجلس إلى أن إدارة المجلس ستقوم بفتح روضة وبستان جديدين وذلك لتقليص الاكتظاظ في الصفينن، مضيفًُا أنّ الحديث عن صفين قديمين ومعلمتين يعملن في الصفين منذ سنوات مشيرًا إلى أنّ كل عمل يمسّ بالطلاب هو عمل غير مسؤول. وردًّا على سؤال لمراسلنا حول إعادة تأهيل الصفين قال إنّه سيتم افتتاحهما كالمعتاد يوم الاحد نظرًا إلى أنّه لم تكن هناك أضرار جسيمة في الصفين" كما قال. 

مقالات متعلقة