الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

المطران: نرفض تصنيف فيسبوك لرموز وطنية بالإرهابية ومخطط الاحتلال بفصل القدس عن بيت لحم هو جريمة

كل العرب
نُشر: 15/10/21 12:11,  حُتلن: 16:36

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بان صادر عن مكتب المطاران عطالله حنا جاء فيه ما يلي: " قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا نرفض ونستنكر تصنيف فيسبوك لرموز فلسطينية بأنها ارهابية في حين ان الارهاب الحقيقي هو الممارس بحق شعبنا حيث ترتكب شتى المظالم بحق المقدسات والاوقاف والقدس واحيائها وابناء شعبنا في كافة اماكن تواجدهم".

وأضاف البيان: "ان ما تقوم به شركة فيسبوك انما هو انحياز للظالم على حساب المظلوم وهذا امر لا يمكن القبول به بأي شكل من الاشكال . نطالب القائمين على فيسبوك بضرورة تصحيح هذه الاعوجاجات وعدم القبول بأية ضغوطات هدفها النيل من عدالة قضيتنا الفلسطينية . يحق للفلسطينيين ولكافة اصدقاءهم بأن يستعملوا الفيسبوك وان يعبروا عن مواقفهم بحرية بدون اي قمع او استهداف للفحوى الفلسطيني وللرموز الوطنية الفلسطينية. اننا نوجه نداءنا الى ادارة فيسبوك بضرورة ان تكون اكثر عدلا وانصافا تجاه الشعب الشعب الفلسطيني الذي يُظلم في كافة تفاصيل حياته ويُطلب من هذا الشعب الا يعبر عن آلامه وطموحاته وتطلعاته وهذا ما لا يمكن ان يقبله الفلسطينيون بأي شكل من الاشكال".

وفي بيان آخر قال سيادة المطرامن عطالله حنا: " نرفض المخطط الاحتلالي الهادف لفصل القدس عن بيت لحم من خلال بناء مزيد من المستوطنات وسرقة الاراضي. واعتبر سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن مصادقة السلطات الاحتلالية على مخطط استيطاني هادف لفصل القدس عن بيت لحم بأنه جريمة جديدة وعدوانا غاشما واستمرارا لسياسة الاحتلال الممنهجة الهادفة الى سرقة المزيد من الاراضي لصالح التوسع الاستيطاني .
ان اصدار قرارات من هذا النوع من قبل سلطات الاحتلال انما هدفها هو قطع التواصل الجغرافي بين محافظتي القدس وبيت لحم لمحاصرة المدينة المقدسة وفصلها عن امتدادها الفلسطيني .
انها اجراءات عنصرية بامتياز وغير قانونية وتندرج في اطار استهداف مدينة القدس وما تتعرض له من مشاريع استيطانية .
ان قرار ما يسمى بلجنة التخطيط المحلية بالمصادقة على قرار الاستيلاء على مساحات من اراضي المواطنين جنوب القدس انما هو عمل يندرج في اطار مخطط هادف للنيل من عدالة قضيتنا وسرقة مزيد من الاراضي بما ينسجم وسياسات الاحتلال ومشاريعه التوسعية .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
234697.65
BTC
0.52
CNY