طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

مصرية قتلت خطيبها لأنها أراد الإنفصال عنها: دافعت عن شرفي بعد أن تعدى علي جنسيا

أقدمت شابة مصرية على قتل خطيبها لأنها أراد الإنفصال عنها بعد أن اعتدى عليها جنسيا، على حدّ تعبيرها.

ونقلت "المصري اليوم" تصريحات على لسان المتهمة التي قالت: " كنت بدافع عن شرفي بعد أن تعدى عليا جنسيا خلال فترة الخطوبة، وتسبب بفقد عذريتي، وبعدها قرر فسخ الخطوبة مما جعلني أخطط للتخلص منه بمساعدة شقيقي". وأضافت أمام جهات التحقيق: أن "المجني عليه أجبرني على ممارسة الجنس خلال فترة الخطوبة ورضخت له حتى فقدت كل شيء، ثم فوجئت أنه يتغير في معاملته معي ويفتعل خلافات وصلت إلى اتهامي بوجود علاقة غير شرعية مع زميله في العمل وأخبرها بعدها بفسخ خطوبتهما".

 مصرية قتلت خطيبها والسبب..؟!

صورة توضيحية

وذكرت الجانية أنها "اتفقت مع شقيقها على قتل خطيبها للانتقام منه بسبب التعدي عليها جنسيا أكثر من مرة وتركها، وبدأ يفكر في الخطوبة من فتاة أخرى، واتصلت به وطالبت مقابلته لتسليمه دبلة الخطوبة وعندما وصل إلى المكان المتفق عليه اعتدت عليه بالسكين بمعاونة شقيقها وسددت ثماني طعنات في جسده وسقط جثة هامدة على الأرض".

وكان والد المجني عليه قد اتهم الفتاة وشقيقها بقتل ابنه بعد أن فسخ خطوبته منها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت إحالة المتهمة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، للتأكيد من تعرضها للاعتداء الجنسي من المجني عليها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مصرقتل جريمة
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com