طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

الأزمات تطارد محمد رمضان: استدعاء للتحقيق بسبب عدم مراعاة الآداب العامة!

يبدو أنّ الأزمات والمشاكل باتت جزءًا من حياة النجم المصري محمد رمضان، حيث كشف الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين في مصر، عن تحويل الفنان محمد رمضان الى التحقيق وذلك بسبب خلع ملابسه على المسرح وعدم التزامه بما أقر عليه أمام النقابة من مراعاة للآداب العامة.

 الأزمات تطارد النجم محمد

وأوضح “شاكر” في مؤتمر صحافي عُقد في “قصر السينما” أن نقابة الموسيقيين أخطرت نظيرتها نقابة الممثلين بأنها لن تمنح محمد رمضان تصاريح للغناء مرة أخرى في مصر، إلا بعد التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين وإخطارها بنتائج التحقيق في مخالفته لما أقر به أمام نقابة الموسيقيين.

وكان محمد رمضان قد حصل على تصريح للغناء بما يسمى تصريح اليوم الواحد خاصة أنه ليس عضوا بنقابة الموسيقيين وتعهد بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح لكن رمضان لم يلتزم بذلك.

الجدير ذكره أن هاني شاكر كان قد منع 19 شخصًا من الغناء داخل مصر وهم: حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بـ”مسلم” وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ”فيلو” وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم و”العصابة”، و”الزعيم” وعلاء فيفتي وفرقة “الكعب العالي” ومجدي شطة و”وزة” و”شكل” وعمرو حاحا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
محمد رمضان
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com