الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

يوم الإنجازات في إعداديّة عيلوط

كل العرب
نُشر: 26/11/21 10:15,  حُتلن: 12:49

ازدهرت حدائق المدرسة الإعداديّة في عيلوط بزهور الفرح والانشراح مع إطلالة طلّابها في هذا النهار المغاير الذي استقبلت به الهيئة التدريسيّة طلّابها وأولياء أمورهم الذين تقاطروا إلى المدرسة كي يتسلّموا كشوفات النصف الأوّل من الفصل الأوّل، وقد تعدّت نسبة المشاركين في هذا اليوم نسبة 94 بالمائة من الطلّاب وأهاليهم.


هيّأت إدارة المدرسة وفي رأسها المربّي الأستاذ توفيق سليمان المجال في يومٍ مفتوحٍ جمع بين ثلاثيّ العمليّة التدريسيّة والتربويّة: الطالب والمعلّم والأهل، تحت عنوان: ننجزُ معًا ما نريد. لاقى هذا اليوم نجاحًا منقطع النظير ولا سيّما مع انتشار البسمات والعبارات المهنّئة بإنجازاتٍ مشرّفةٍ لطلائع طلّاب المدرسة، والتقاء الطلّاب بحضرة أولياء أمورهم مع كلّ المربّين والمعلّمين في مجالات التدريس كافّةً، وقد نوّه المشاركون والمشاركات إلى أهمّيّة التفاعل البنّاء بين المدرسة والأهالي لما فيه صالح الطلّاب وتحسين مستويات أدائهم المدرسيّ تربويًّا وتحصيليًّا خلال تتمّة العامّ التدريسيّ الحالي.
تهنّئ المدرسة الإعداديّة في عيلوط بإدارتها وهيأتها التدريسيّة طلّابها بمناسبة توزيع كشوفات النصف الأوّل من الفصل الأوّل، راجيةً لهم جميعًا مزيدًا من الإنجازات والتألّق والنجاح. 

مقالات متعلقة