الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

سكولاري: ما يقال حول اختيار البرازيل لمنافسها غبي وسيء النية

كل العرب
نُشر: 23/06/14 09:40,  حُتلن: 17:25

لويز فيليبي سكولاري :

بعض الناس طرحوا وجهة نظر بأننا سنختار من سنواجه. هذه النوعية من التعليقات إما غبية أو سيئة النية.. وأكرر غبية أو سيئة النيه

أبدى لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل غضبه من الايحاء بأن الدولة المضيفة لكأس العالم لكرة القدم ستختار منافسها في الدور الثاني ووصف هذا التعليق بأنه "غبي وسيء النية".

وتلتقي البرازيل مع الكاميرون في المجموعة الأولى اليوم الاثنين وهي بحاجة لنقطة واحدة لتتأهل لدور الستة عشر حيث ستواجه هولندا أو تشيلي اللتين ضمنتا الصعود بالفعل من المجموعة الثانية، وتلعب هولندا ضد تشيلي لحسم المركزين الأول والثاني وهو ما سيمنح البرازيل أفضلية نظرية في معرفة من ستواجه إذا احتلت الصدارة أو المركز الثاني.

وقال سكولاري وهو يرفع اصبعه: "بعض الناس طرحوا وجهة نظر بأننا سنختار من سنواجه. هذه النوعية من التعليقات إما غبية أو سيئة النية.. وأكرر غبية أو سيئة النيه"، وأضاف مدرب البرازيل في مؤتمر صحفي أمس الاحد "يجب أن نلعب من أجل التأهل.. وليس اختيار منافسينا. الفيفا هو من اختار توقيت المباراة".

وتبدو تعليقات سكولاري موجهة لمدرب هولندا لويس فان جال الذي اشتكى في وقت سابق أمس الاحد ان فريقه سيلعب قبل البرازيل في جدول مباريات اليوم الاثنين، وعندما أثير الأمر مرة أخرى عن طريق صحفي آخر قال سكولاري "تركزون على شخص يقول هراء".وسيلعب الفائز بصدارة المجموعة الأولى ضد وصيف بطل المجموعة الثانية يوم السبت القادم بينما يلتقي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية يوم الاحد، ولدى البرازيل والمكسيك اربع نقاط في المجموعة الأولى مقابل ثلاث نقاط لكرواتيا ونقطة واحدة للكاميرون التي ودعت المنافسة على التأهل.

مقالات متعلقة