الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

مدرسة البطوف في كفرمندا تحتفل بتخريج فوجها الـ27 من طلاب الصفوف السادسة

كل العرب
نُشر: 25/06/16 21:19,  حُتلن: 21:24

المجلس المحلي في بيانه:

بالإضافة إلى تكريم الطلاب الذين تفوقوا وتميزوا في المسابقة القطرية للغة العربية في أم الفحم، ومسابقة اللغة الانجليزية، ومسابقة الرياضيات في أكاديمية القاسمي. لا يسعنا في النهاية إلا أن نتقدم إلى خريجينا بأجمل عبارات التهنئة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس المحلي في كفرمندا جاء فيه ما يلي: "تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات، في هذا اليوم بالذات وما أجمله من يوم احتفلت مدرسة البطوف الابتدائية في كفرمندا بتخريج الفوج السابع والعشرون من زهرات الصفوف السادسة في قاعة النخيل في القرية وسط أجواء احتفالية رائعة ملؤها السعادة والفرح".


خلال التخرج

وأضاف البيان: "تخلّل الاحتفال استقبال الطلاب مع المربيات، كلمة مديرة المدرسة السيدة خديجة زيدان والتي اثنت بدورها على المجهود الذي تبذله الهيئة التدريسية من اجل الرقي بطلابنا إلى أعلى المستويات. وشكرت كل من ساهم وعمل من أجل إنجاح الحفل من طاقم وعمال وأولياء الأمور الذين لم يوفروا جهدا إلا وبذلوه في سبيل رسم البسمة على وجوه خريجينا. كلمة رئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان والذي أثنى على عمل المدرسة بإدارتها وطاقمها ووعد ببناء بناية جديدة للمدرسة خلال سنتين إن شاء الله."

وأضاف البيان: "كلمة رئيس لجنة أولياء الأمور المدرسية السيد عبدالمنعم قدح الذي شدد بكلمته على أهمية العلم لما فيه من خير ومصلحة للقرية وللناس أجمعين. كلمة ممثل لجنة أولياء اﻷمور المحلية في القرية الحاج ناصر ظاهر زيدان الذي شكر الهيئة التدريسية على عطائهم وسخائهم بالتبرع لمشروع الحقيبة المدرسية، حوار تمثيلي قدمته كوكبة من الطلاب الرائعين تمحور حول أهم الفعاليات التي أقيمت في المدرسة وكلمة شكر بحق المعلمين، المربين الأهالي والعاملين في المدرسة. كما تضمن الاحتفال عرض لفرقة الدبكة المدرسية بقيادة المدرب محمد مندلاوي عضو القادة الشباب في المركز الجماهيري كفرمندا مشكورين، ووصلة غنائية راقية لجوقة المدرسة بمرافقة المعلمة القديرة صفا بشناق".

واختتم البيان: "بالإضافة إلى تكريم الطلاب الذين تفوقوا وتميزوا في المسابقة القطرية للغة العربية في أم الفحم، ومسابقة اللغة الانجليزية، ومسابقة الرياضيات في أكاديمية القاسمي. لا يسعنا في النهاية إلا أن نتقدم إلى خريجينا بأجمل عبارات التهنئة سائلين المولى عزّ وجل أن يوفقهم في دربهم وأن يكلّل حياتهم بالتفوق والنجاح. ونشكر كل من عمل وكد وتعب من أجل إخراج هذا الحفل إلى حيز التنفيذ وجميع الأهالي الداعمين. بارك الله بكم وكل عام وانتم بألف خير" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة