الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

قائد سلطة الاطفاء لـ arabTV: اشعال الحرائق مُخالف للقانون وينبغي الامتناع عنه خاصة في الصيف

مكاتب كل العرب
نُشر: 22/05/19 15:40,  حُتلن: 23:13

 قائد سلطة الاطفاء في البلاد الجنرال ديدي سمحي:

نحن على جاهزية كبرى ونعالج حوادث الحرائق بمهنية وبدون تفرقة

العربي اقمنا عشر وحدات لمتطوعين ومتطوعات خاصة من ام الفحم ونعمل على تجنيد المزيد من محاربي النار لخدمة المجتمع العربي

هناك تعاون بيننا وبين سلطة الاطفاء الفلسطينية والتقيت بقائد الاطفاء الفلسطيني وهناك تفاهم حول العمل المشترك من اجل سلامة المواطنين في كل مكان

وجه قائد سلطة الاطفاء في البلاد الجنرال ديدي سمحي نداء للمواطنين في البلاد وطالبهم بالامتناع عن اشعال الحرائق في الفترة الحالية التي تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، وجاءت مناشدة سمحي هذه خلال لقاء خاص بتلفزيون العرب اجراه معه الزميل سعيد حسنين.

وتطرق قائد سلطة الاطفاء الى عمل رجال الاطفاء في البلاد وخاصة في بلدات المجتمع العربي قائلا :" نحن على جاهزية كبرى ونعالج حوادث الحرائق بمهنية ، ومن اجل دعم وحدات الاطفاء في المجتمع العربي اقمنا عشر وحدات لمتطوعين ومتطوعات خاصة من ام الفحم ،وهناك تعاون مع السلطات المحلية العربية بكل ما يتعلق بالاطفاء".



واكد في سياق المقابلة انه يعمل من اجل سلامة الجميع بدون تفرقة وانه على استعداد لسماع الملاحظات من اجل ترشيد العمل، وأكد انه تمت اقامة محطة اطفاء جديدة في حورة ورهط في النقب وقريبا ستتم اقامة محطة في عرابة.
وتطرق الى مستوى نسبة الوعي حول دور رجال الاطفاء في المجتمع العربي وقال :" هناك تطور كبير في رفع نسبة الوعي واعمل مع مستشاري من اجل تطور هذا الامر اكثر، نحن نقوم بحملة اعلامية كي نمنع الكوراث ،وقمنا مؤخرا بترجمة المواد المتعلقة بالموضع الى اللغة العربية، التقيت مع رجال دين مسلمين ومسيحيين ودروز وهناك اجماع على ضرورة التعاون من اجل رفع نسبة الوعي وتجنب الحرائق القاتلة ، نحن نقوم بحملة اعلامية ترمي الى ضمان الامان".

وطالب سمحي المواطني العرب بالامتناع عن حرق النفايات ،وقال ان هذا الامر مخالف للقانون وينبغي التوقف عن هذه الظاهرة لأنها تشكل خطرا على سلامة الناس.
وأكد على وجود تعاون مع سلطة الاطفاء الفلسطينية وانه التقى بقائد الاطفاء الفلسطيني وهناك تفاهم حول العمل المشترك من اجل سلامة المواطين في كل مكان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259516.60
BTC
0.51
CNY