الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 08:02

إكتشفي علامات الحب عند الرجل الكتوم

كل العرب
نُشر: 14/01/20 09:31,  حُتلن: 08:25

هل تتساءلين ما هي علامات الحب عند الرجل الكتوم ؟ ثمة مؤشرات كثيرة تدلّ على أن الرجل يكنّ لك المشاعر حتى لو كان من النوع الكتوم الذي لا يظهر ما في داخله للعلن. سنطلعك اليوم على أبرز علامات الحب عند الرجل الكتوم من خلال بعض تصرّفاته..


صورة توضيحية 

يحدّق بك باستمرار
من أبرز العلامات التي تشير إلى أن الرجل يحبك هي نظراته التي لا تفارقك. كم مرّة لاحظت أنه يحدّق بك من بعيد؟ هل يلاحقك بعينيه كيفما تحرّكت؟ حسناً يا عزيزتي يبدو أنه يحبك كثيراً!

يفرح عندما يراك ويبتسم لك دائماً
بمجرّد أن يراك، تظهر ابتسامته العريضة وتبرق عيناه. في كل مرّة تطلّين يفرح من قلبه وهذا يعني أنه يكن لك الكثير من المشاعر...

يتوتّر أمامك
من الطبيعي أن يتلعثم بالكلام أو أن يفرك بيديه، فهو يتوترّ ويرتبك أمامك كثيراً وهذا دليل على أنه يعشقك بصمت!

يأخذ برأيك
عندما يقع الرجل بحب امرأة، يصبح كل ما تقوله مهمّاً بالنسبة إليه ويأخذ برأيها دائماً. هل أصبح رأيك يهمّه للغاية؟ هذا يشير إلى أنّك تعنين له كثيراً.

يقضي الكثير من وقته معك
إذا كان يقضي الكثير من وقته معك ويفضّل أن يتواجد معك بدلاً من الخروج مع أصدقائه، فكوني أكيدة أن هذا الشخص لا يشعر بالوقت معك ويكون أكثر فرحاً بوجودك وهذا يدلّ على مدى حبه لك.

يساعدك كلما احتجت إلى شيء
إذا علم أنك تحتاجين إلى المساعدة، سيكون أوّل من يهرع إليك ولا يقبل إلا مساندك ودعمك وكل ذلك لأنه يحبك!

يتفاعل معك عبر مواقع التواصل الإجتماعي
هل لاحظت أنه بات أكثر تفاعلاً معك على السوشال ميديا؟ هل يضع لايك على كل صورك؟ هل يبعث لك الرسائل ويترك لك التعليقات؟ كل هذه الأمور تشير إلى أنه يحبك يا عزيزتي.

يغار عليك
من أبرز المؤشرات التي تدلّ على حبه لك هي الغيرة. إذا لاحظت أنه لا يتقبّل رؤيتك مع رجل غيره وينزعج إذا كنت محاطة ببعض الشبان، فهذا يعني أن المسكين يحبك ويغار بجنون عليك.

يهتمّ بمظهره عندما يعلم أنه سيراك
إذا بات يهتمّ بمظهره الخارجي كثيراً في الفترة الأخيرة، فهو يقوم بذلك لجذبك ولفت انتباهك. لاحظي كيف أصبح يعتني بشعره وملابسه وكيف أصبح يضع المزيد من العطر من أجلك.

يفعل المستحيل ليحدّثك بأي موضوع
عندما يغرم الرجل بامرأة سيبحث عن شتّى الطرق للتقرّب منها وسيحاول أن يحدّثها بأي موضوع كان فقط بهدف مكالمتها والتفاعل معها. فلا تستغربي إذا بدأ الحديث معك بموضوع ليس له أهمية!

يطلعك على أمور تخصّه
عندما يبدأ الرجل الكتوم بالتحدّث للمرأة عن أمور شخصية تخصّه، فهذا يعني أنه بات يرتاح لها وأنه يثق بها ويحبّها. هل أصبح يطلعك على أموره الخاصة، افرحي فهذا يعني أنه يعشقك.

نبرة صوته تتغيّر معك
هل لاحظت أن نبرة صوته تختلف عندما يكون معك؟ إذا كان صوته دافئاً وهادئاً معك على الوجه الخصوص فهذا يدلّ على أن هذا الرجل يعشقك بحنون.

مقالات متعلقة