الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 11:02

إكتشفي إن كان معجبا بك من كلامه

كل العرب
نُشر: 18/02/20 12:53,  حُتلن: 08:10

نقدم لك، عزيزتي الشابة، من خلال المقال التالي، عبر موقع كل العرب، بعض المؤشرات التي تؤكد لك إعجابه بك، إن كان من طريقة حديثه معك وغيرها من التفاصيل الصغيرة..

صورة توضيحية 

يجاملك ويغازلك
هل يحرص على تقديم لك المديح دائماً؟ هل يقول لك أنّك تبدين جميلة؟ إذا كان يجاملك ويغازلك باستمرار، فيجب أن تعرفي يا عزيزتي أن هذا الرجل منجذب إليك كثيراً.

يسألك عن حياتك الخاصة
عندما يبدأ بالسؤال عن أمور تخصّك أي عن حياتك الشخصية ويريد أن يعرف كل شيء عنك، فهذا دليل على أنه يهتمّ لأمرك كثيراً. ما من رجل يهتمّ بمعرفة كل التفاصيل عن المرأة لو لم تكن تهمّه للغاية.

يمازحك
في غالب الأحيان يلجأ الرجل إلى التقرّب من المرأة التي تعجبه عن طريق المزاح! هل يقوم بممازحتك دائماً؟ هل يطلق عليك النكات أو يحاول إغاظتك قليلاً عن طريق المزاح؟ حسناً يا عزيزتي فهذا الرجل معجب بك كثيراً.

يتدخّل في شؤونك الخاصة
عندما يبدأ الرجل بالتدخّل بأمور لا تعنيه، فهذا يعني أنه بات مهتمّاً بالمرأة كثيراً. إذا كان يتدخّل في حياتك الخاصة مثلاً ويسألك على وجه المثال "من هذا الرجل الذي كلّمك؟" فهذا يشير إلى أنه أصبح يغار عليك أو أنه يريد أن يعلم كل شيء عنك وكل ذلك لأنه تعجبينه ويحبك!

يدافع عنك أمام الآخرين
كم مرّة دافع عنك أمام الآخرين؟ كم مرّة تكلّم عنك بطريقة رائعة؟ هذا الرجل يحبك للغاية يا عزيزتي وما زالت تتساءلين؟!

يخبرك عن أموره الشخصية
هل أصبح يخبرك عن أسراره وأموره الخاصة؟ هذا يعني أنه يثق بك ويهتمّ لأمرك. فعندما يفتح الرجل قلبه لامرأة ما، يكون منجذباً إليها كثيراً. إذا كان يخبرك عن حياته الخاصة ويطلعك على مخططاته المستقبلية ويشاركك كل شيء عن حياته، فاعلمي أن هذا الرجل يحبك كثيراً.

يشجّعك على تحقيق أحلامك
يمكنك التأكّد من أن هذا الرجل معجب بك من خلال طريقة تشجيعه لك وتحفيزك على التقدّم والتطوّر لتحقيق أحلامك. إذا كان هذا الرجل يدفعك دائماً إلى تقديم أفضل ما لديك والوصول إلى أهدافك، فاعلمي إذاً أنه يهتمّ لك ولمصلحتك كثيراً وأنّك تعنين له!

مقالات متعلقة