الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 10:01

لا تضيّعي الوقت مع هذا النوع من الرجال!

كل العرب
نُشر: 19/02/20 15:41,  حُتلن: 08:17

تردد الرجل في إظهار مشاعره تجاه المرأة، مسألة محيرة جدا للمرأة. وقد يكون هذا التردد مؤشرا على التأني في المشاعر أو عدم وجود مشاعر حقيقية من الأساس، فكيف تحدد المرأة هذا الأمر. ثمة بعض العلامات التي تؤكد أن هذا الرجل لا يستحق أن تنتظريه، ومن بينها:

دائم الانتقاد: الرجل الذي لا يكف عن انتقاد مظهرك وقوامك وملابسك، لا يحبك بالتأكيد. فالقاعدة الأساسية هي أن الرجل عندما يحبك فهو يحب حتى عيوبك.


صورة توضيحية من (istock)

يهتم بنفسه فقط: الرجل الذي لا يبذل أي مجهود في محاولة مقابلتك، وعندما يقابلك بالصدفة يحدد بحسب وقته ورغباته، المكان الذي تتقابلان فيه وموضوعات الحوار، هو بالتأكيد لم يصل لمرحلة كافية من الاهتمام بك، وفقا للنقاط التي رصدها موقع "غوفيمنين" الألماني.

لا يرغب في معرفة عائلتك وأصدقائك: عندما لا يهتم الرجل بالتعرف على عائلتك وأصدقائك المقربين، فهذا دليل على أن مشاعره تجاهك ربما لا تتجاوز مشاعر الإعجاب السطحي أو الزمالة، لكنها بالتأكيد ليست كافية لتصبح علاقة حب قوية.

لا يتكلم مع أهله عنك: عندما يقع الرجل في حب امرأة، فهو يرغب في الحديث عنها مع كل من يعرفهم. لذا فالرجل الذي ينسى أي شيء يتعلق بك بعد مقابلتكما، ربما يبحث عن علاقة عابرة فقط أو يرتاح في الحديث معك، لكن ليس أكثر من ذلك.

نظرة الحب: عبارة "أحبك" لا تأتي عادة في بداية التعارف، وأحيانا تتأخر كثيرا مع بعض الرجال، لكن هناك العديد من الطرق التي يلجأ إليها الرجل للتعبير عن اهتمامه بك ومن بينها نظرة الحب في عينه أو تعبيرات المجاملة الرقيقة أو السؤال الدائم عنك. فإذا غابت هذه الأشياء عن العلاقة، فربما عليك إعادة النظر في الأمر وعدم إضاعة المزيد من الوقت في انتظار أن يفصح عن مشاعره.

مقالات متعلقة