الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

نيمار: على كل باريسي أن يؤمن أننا قادرون على التأهل إلى نهائي دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 02/05/21 15:56,  حُتلن: 20:08

نيمار:

بغض النظر عن الإحصاءات أو فرصتنا في الفوز. أعتقد أنه يجب على كل باريسي أن يؤمن أننا قادرون على التأهل، سأكون أول من يفعل ذلك

أكّد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، على أهمية ايمان الجميع بقدرة فريقه على التأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا، وتطرّق من خلال تصريحات صحفية الى مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


نيمار

وصرّح نيمار للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان بالقول: "صعوبة مباراة لانس؟ كنا نعلم أنها ستكون مباراة تنافسية وصعبة، لكننا حصلنا على ما كنا بحاجة إليه وهو الفوز. بالطبع كانت مباراة معقدة بالنسبة لنا".

وأضاف: "كان معظم الفريق متعبًا بعض الشيء، عقليًا وليس جسديًا، وكان علينا التعافي في أسرع وقت ممكن لخوض هذه المباراة. ما زال لدينا بعض التفاصيل لتحسينها بالطبع، لكننا حققنا الشيء المهم وهو الفوز، للبقاء في المنافسة على اللقب".


وتابع: "كنت صاحب أكبر عدد من اللمسات وارتُكبت ضدك معظم الأخطاء.. كيف تتعامل مع ذلك؟ أحب اللعب بهذه الطريقة، أن ألمس الكرة أكثر، وأساعد الفريق بالكرة وبدونها والمراوغة كثيرًا. من الواضح أنها طريقة مختلفة في اللعب، وأنني بحاجة للتغلب على المنافس، لكن الحكام أيضًا بحاجة لفهم هذه الأمور".

وأضاف النجم البرازيلي:"هدفي ضد لانس؟ ضغطنا عاليا ولعب دراكسلر الكرة في المرة الأولى، تمكنت من الحفاظ على شجاعتي عند رؤية حارس المرمى يخرج، واخترت وضع الكرة في الزاوية".

وأكمل: "مواجهة مانشستر سيتي؟ الشيء المهم الآن هو الراحة، ثم التركيز بشكل كامل على دوري أبطال أوروبا. لدينا مباراة صعبة للغاية، ولكن علينا أن نصدق أننا نستطيع التأهل". واختتم تصريحاته بالقول: "بغض النظر عن الإحصاءات أو فرصتنا في الفوز. أعتقد أنه يجب على كل باريسي أن يؤمن أننا قادرون على التأهل، سأكون أول من يفعل ذلك. سأقاتل وأفعل كل ما في وسعي لتحقيق الفوز"، على حدّ تعبيره. 

مقالات متعلقة

Got