الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

البعنة: اصابة شرطي بجراح خطيرة خلال تبادل اطلاق نار واعتقال مشتبهين وضبط أسلحة

كل العرب
نُشر: 10/05/21 04:02,  حُتلن: 12:25

اصيب فجر اليوم الاثنين، شرطي بجراح متفاوتة بعد اصابته خلال تبادل اطلاق نار مع مشتبهين في بلدة البعنة. وكان الشرطة قد وصلت الى المكان بعد اطلاق نار على محل تجاري، وخلال ذلك حصل تبادل اطلاق نار بين المشتبهين ورجال الشرطة. وتم نقل الشرطي المصاب الى المستشفى. ووصلت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة.

وجاء في بيان صادر عن مركز حيان الطبي:" طاقم حيان للعلاج المكثف يقدم العلاج لشرطي يبلغ من العمر 29 عاما اثر تعرضه لإطلاق نار ، بحادثة وقعت على مفرق دير الاسد البعنة. وصفت إصابة الشرطي بالصعبة، بعد تقديم العلاج الاولي تم نقله لغرفة علاج مكثف مستشفى نهريا".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الشمال:" أفراد شرطة اسرائيل، الذين لاحظوا إطلاق نار نحو مقهى في قرية البعنة، امروا المشتبهين بالتوقف, عندها قام المشتبهون باطلاق النار مستخدمين سلاح من طراز M-16, نحو افراد الشرطة الذين قاموا برد فعل سريع وقاموا باطلاق نار نحو المشتبهين. اثناء تبادل اطلاق النار أصيب أحد افراد الشرطة بجروح متوسطة وتم نقله إلى مستشفى نهاريا.  بعد مطاردة في الميدان،  تم القاء القبض على مشتبَهين وتم ضبط بندقية من طراز M-16 تحوي الذخيرة ومجهزة لإطلاق النار ومسدسين".

واضاف البيان:" لاحظ افراد الشرطة الذين يعملون في قرية البعنة لضمان امن وسلامة السكان  بسبب الصراع العنيف الدائر في القرية، عددًا من المشتبهين الملثمين يطلقون النار نحو مقهى في القرية. أمر افراد الشرطة المشتبهين بالتوقف, لكنهم بدأوا بإطلاق النار نحو افراد الشرطة مستخدمين أسلحة من طراز M-16, عندها قام افراد الشرطة بالرد بإطلاق النار.  خلال تبادل إطلاق النار أصيب أحد افراد الشرطة بجروح متوسطة نقل على اثرها الى مشفى الجليل الغربي لتلقي العلاج. بدأ المشتبه بهم بالفرار من مكان الحادث وبعد مطاردة واسعة من قبل قوات الشرطة، تم القاء القبض على أحد المشتبهين مختبئًا بين الاحراش وبجانبه سلاح M-16  مجهز لاطلاق النار. بعد ذلك تم القبض على مشتبه به آخر مع مسدسين هذا وتم ضبط إحدى المركبات المشتبهة كمن استخدمها المشتبهون اثناء الحادثة.  تواصل الشرطة إجراء مطاردة مكثفة لضبط المزيد من المشتبهين المتورطين في الحادث".

وجاء في البيان:"شرطة اسرائيل ستواصل مكافحة حوادث العنف وإطلاق النار في المجتمع العربي كهدف رئيسي. الشرطة تتواجد في الميدان بشكل دائم ومنتظم في لواء الشمال، وتسارع في الوصول إلى أي حادثة يشتبه بها بارتكاب أعمال عنف أو إطلاق نار لتواجه المجرمين الذين بحوزتهم أسلحة اوتوماتيكية, كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251764.68
BTC
0.52
CNY