الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 10:01

بقاء هبوعيل زلفة في الدوري وشباب الطيبة يضطر لخوض إختبارات البقاء

حجاج رحال
نُشر: 27/05/21 20:02,  حُتلن: 03:49

ضمن فريق هبوعيل أبناء زلفة البقاء في الدوري، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على ضيفه فريق هبوعيل باقة الغربية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب تعناخيم ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين والأخير لفرق البلي أوف السفلي في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية. وحملت الأهداف توقيع أحمد سبع وأدهم سبلي وعمر غرة.

 وكان الفريق الزلفاوي، بقيادة المدرب حنا فرهود والمدير المهني وصاحب الكلمة الأولى والأخيرة في الفريق نبيل أمارة، متعلقا بنفسه فقط، ففوزه في المباراة الأخيرة كفل له اللعب موسمًا إضافيًا في الدرجة الأولى.

 ويضطر فريق شباب الطيبة، بقيادة المدير المهني عبد الرحمن ربيع، لخوض إختبارات البقاء أمام فريق عيروني طبريا، مناصف شهر حزيران المقبل، فالفوز سيضمن له ذلك، أما الخسارة تعني خوضه مباراة إختبار فاصلة أمام فريق من الدرجة الثانية. وقال المدرب الحيفاوي حنا فرهود إن فريقه زلفة مرّ بفترة عصيبة خلال الموسم الحالي، علمًا أنه لم يدربه منذ البداية، بل حضر دون إمكانية إستقدام لاعبين جدد. وتابع أنه رغم كل الظروف الصعبة، فعرف من أين تؤكل الكتف في الوقت الحاسم والقاتل. وأكد على أنه باقٍ معه في الموسم المقبل، لكن مع إستخلاص العبر، للظهور بشكل أفضل. وأثنى على دور لاعبي الشبيبة ولاعبين لم يحظوا بفرص لعب قبل قدومه، معتبرًا إياهم أفضل تعزيز وإضافة للفريق.


























































 

مقالات متعلقة