الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

رئيس الهستدروت في جولة في اللد والرملة: التعايش وكسب الأرزاق اقوى من اي شيء

كل العرب
نُشر: 01/06/21 09:01,  حُتلن: 11:25

جاء في بيان صادر عن الهستدروت ما يلي:"أجرى رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد أمس الاثنين زيارة خاصة في اللد والرملة التقى خلالها رئيسي البلديتين، وعددا من العمال والنقابات العمالية والمهنية في المنطقة.
وقد بادر الى هذه الزيارة، رئيس الهستدروت في منطقة هشفيلاه مشيه اربيلي حيث التقى خلالها رئيس الهستدروت بار دافيد، برئيس بلدية اللد يائير رافيفو، ورئيس لجنة عمال البلدية داني كوهين وكبار موظفي وعمال البلدية".


خلال اللقاء - تصوير: الهستدروت


وتابع البيان:"استمع بار دافيد خلال الزيارة الى ايجاز من رئيس البلدية حول ما يجري في المدينة منذ اندلاع اعمال العنف. وقد شدد رئيس البلدية امام بار دافيد على "الواجب الملقى على عاتقنا جميعا من أجل دمج المواطنين العرب في المدينة بشكل اكبر في دائرة العمل"، ووعد رئيس البلدية ان "اللد ستعود الى سابق عهدها من ناحية الهدوء والطمأنينة قريبا جدا". وشكر رئيس الهستدروت رئيس البلدية لوقفته المستمرة خلال الاسابيع الاخيرة، مؤكدا انه "يجب الاستمرار في العمل على تحسين الاجواء دون يأس، نحن سنساعد بهذا قدر المستطاع. لديك وظيفة مهمة وهذه الموجة من شأنها ان تمر، فالتعايش وكسب الارزاق أقوى من أي شيء".

وتوجه بعد ذلك بار دافيد لزيارة مدينة الرملة، حيث التقى خلالها رئيس البلدية ميخائيل فيدل، ورئيس لجنة عمال البلدية الياهو شالوم وعمال اخرين. وقد اثنى رئيس البلدية امام بار دافيد على الروح الجديدة التي تبثها الهستدروت، مشددا على التعاون المثمر مع لجنة العمال وعمال البلدية. وشكر بار دافيد بدوره رئيس البلدية على استضافته مشددا على ان "الرملة تخطو بخطى ثابتة الى الامام بسبب الادارة ومنظور رئيس البلدية تجاه العمال".

وانهى رئيس الهستدروت زيارته باجتماع مع النقابات العمالية في المنطقة، حيث شكر رئيس المنطقة مشيه اربيلي واعضاء اللجنة النقابية لعملها ودعمها خلال فترة الكورونا. وشدد بار دافيد في اقواله ان ايام الهستدروت الحزبية قد ولّت قائلا:" الهستدروت توقفت على ان تكون ذات حزب واحد، ليس هنالك حزب يمتلك الهستدروت. يوجد لدينا اليوم ائتلاف من كلا الجهتين من كافة الاحزاب ونحن نتحاور مع الجميع".
وشارك في الزيارة ايضا مدير عام الهستدروت المحامي اوفير القلعي، رئيسة نعمات في المنطقة يهوديت ماندا، رئيس قسم التنظيم والألوية آفي يحيزكيل مدير عام القسم رافي سدان وغيرهم."، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
236915.57
BTC
0.52
CNY