طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

عزيزتي الزوجة: هذا ما يريده الرجل بالعلاقة الحميمة!

عزيزتي الزوجة، مع مرور الوقت في العلاقة الزوجية قد يميل الرجل إلى نوع من الملل من العلاقة الحميمة، وهذا دليل على انه يطلب منك التجدد والمزيد من الجرأة والقوة و التميز عن المرات الماضية..

ما هي متطلبات الرجل في العلاقة الحميمة وماذا يحب في المرأة في الفراش وماذا يريد منها؟ تابعي معنا!

صورة توضيحية

المبادرة

يحب الرجل المرأة المبادرة في العلاقة الحميمة و خاصة عندما يكون الوقت غير متوقع و طبعا لا يبادر عادة إلا الزوجة القوية والجريئة والمثيرة جنسيا.

المرأة القوية والجريئة

يحب الرجل المرأة القوية والجريئة في الفراش حيث تكون قادرة على إشباع زوجها جنسيا و عاطفيا من خلال العلاقة الحميمة ولا تترد بتجربة أي شيء جديد معه مع استخدام أساليب الاثارة والحب والشغف.

عنصر المفاجئة

طالما أن المرأة قوية جنسيا دائما تحظى بالاثارة لزوجها وتفاجئه بكل ما هو جديد وقصص مفاجئة للزوج لا يتوقع حدوثها وطبعا سيكون على يقين بأن هذه العلاقة الحميمة المثيرة لن تتحول إلى روتين محبط.

الكلام الإباحي والمغازلات

يتأثر الرجل خلال العلاقة الحميمة بكل حواسه من اللمس والمداعبات بالاضافة الى الكلام الإيباحي وعادة لا تقوم به إلا المرأة القوية والجريئة بالاضافة لتعبيرها عن السعادة والنشوة مما تجذب الرجل إليها ويعشقها أكثر.

 الثقة والقيادية

المرأة القوية والمبادرة في الفراش تخلص الرجل من عبء القوة والقيادية ويجعله هذا يستسلم لها نهائيا وهذا الاحساس يعشقه الرجال و تعزز ثقته بنفسه مما يجعله يشعر بالزهد والقوة والاحساس بالرضا والرغبة الزائدة بالمرأة خاصته.

التلميحات

يحب الرجل أن تخبره كم هو مثير، و كم تستلذ بالعالقة معه بالاضافة إلى فحولته التي تعزز من رجولته وتشعره كم هو البطل المسيطر وتعبر له عن إيجابياته والحركات التي تحبها منه وتشعره بالفعل بالمتعة وتكرر هذا دائما له.

أخيرًا، نشير إلى أنّه عادة ما تهتم المرأة بتفاصيل جسمها تعتقد أنها قد تلفت نظر الرجل أثناء العلاقة الحميمة لكن ستفاجئك أنه قد لا ينتبه للون أظافرك أو شكل قدميك أو شكل ثدييك، كل ما يثير اهتمامه هو أن يتمتع و يصل للنشوة المنشودة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com