الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

لأسباب مادية: نجم آخر قد يرحل عن ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 21/07/21 08:08,  حُتلن: 10:59

يبدو أنّ نجمًا جديدًا من ريال مدريد سيرحل عن النادي في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنّ هناك خلاف بين الفرنسي فيرلاند ميندي وإدارة ريال مدريد، قد يودي برحيل اللاعب هذا الصيف.

ويذكر أنّه رحل سيرجيو راموس عن ريال مدريد هذا الصيف مجانًا، وانتقل إلى باريس سان جيرمان، كما اقترب الفرنسي رافائيل فاران من الرحيل أيضًا، لعدم التوصل لاتفاق حول تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

فيرلاند ميندي

وبحسب تقرير الصحيفة فإنّ ميندي غير راضٍ عن الراتب الذي يتقاضاه حاليًا (5 ملايين يورو) وطلب تعديل عقده، في الوقت الذي ينوي فيه ريال مدريد خصم 10% من مستحقات اللاعبين بسبب أزمة كورونا، مما يعني أنه سيتقاضى 4.5 مليون يورو فقط.

وأضافت الصحيفة، أن خلاف ريال مدريد وميندي، من الممكن أن يدفع النادي لمحاولة بيعه هذا الصيف، على أمل استرداد جزء كبير من المبلغ الذي دُفع فيه في صيف 2019 لضمه من ليون، والبالغ 48 مليون يورو.

ويعتقد مسؤولو ريال مدريد أن لديهم خيارات معقولة لتعويض رحيل ميندي، تتمثل في البرازيلي مارسيلو، الذي تأكد استمراره في الموسم المقبل، وارتداء شارة قيادة الفريق، بالإضافة إلى الشاب ميجيل جوتيريز، الذي أشركه زيدان في بعض مباريات الموسم الماضي.

وبخلاف ذلك، فهناك النمساوي ديفيد ألابا، الوافد من بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر، حيث يجيد في مركز الظهير الأيسر، إلى جانب ناتشو فرنانديز، الذي شارك أكثر من مرة في نفس المركز. 

مقالات متعلقة

Got