طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

لغة الجسد طريقك للحصول على فارس أحلامك!

عزيزتي حواء، ليس المظهر الخارجي هو المفتاح الوحيد للفت نظر الرجل رغم أهميته الكبيرة، حيث أنّ هناك علامات أخرى ومعايير جديدة يبحث فيها استشاريون وخبراء في العلاقات حول ما يجذب الرجل؛ مشيرين الى أنّ حركات لغة الجسد قد ترسل ذبذبات مغناطسية للآخر تجعله يرغب في التقرّب منك.

 لغة الجسد طريقك الى

صورة توضيحية

 

التواصل من خلال العيون

من المعروف أنّ العيون هي نافذة القلب والروح؛ وأكثر ما يجذب الشخص هو العيون. لكن المقصود بالعيون هنا، ليس لونها ولا شكلها، بل كيفية توجيه النظرات بطريقة تجذب انتباه الحبيب. إذ يرى خبراء لغة الجسد أنّ حدقاتك تتسع قليلاً عندما تنجذبين إلى شخص ما. وبنظر هؤلاء، فالناس ينجذبون بشكل كبير إلى اتساع حدقة العين. لذا، ننصحك بأن لا تفوتي أبدًا أي فرصة لتركيز عينيك على الآخر، فهنا تلعب الموجات الكهربائية دورها.

الابتسام على طريقة الإيموجي 

عندما نقول الابتسام مثل رمز تعبيري، فإننا نتحدث عن نوع الوجه السعيد، وليس الإيموجي غير المناسب. فتشير إحدى الدراسات إلى أن الرجال ينجذبون أكثر إلى النساء اللواتي يبتسمن؛ لذا، حافظي دائماً على ابتسامتك التي قد تولع شرارة حب جديد.

ارفعي صوتك عند التحدث

هنا ينصح الخبراء أن يكون صوتك بنغمة واضحة وجريئة وعالية بعض الشيء - طبعاً مع الحفاظ على حدود ارتفاع الصوت حتى لا يصبح مزعجاً؛ وأن يكون صوتك واثقاً ومسموعاً. فالرجل يميل إلى المرأة الواثقة، بعكس ما يُشاع أنّه يفضل المرأة الضعيفة؛ بل المرأة القوية تخلق لديه حافزاً للتحدي وامتلاك قلبها. وهنا ينصحك خبراء لغة الجسد بعدم التدخين لتفادي خشونة الصوت كي يصبح الفتيل الذي يشعل إثارة الرجل.

كوني مرحة 

هناك قول مأثور: "يمكنك اصطياد الذباب بالعسل أكثر من الخل". لذا، إذا كنت تحاولين جذب انتباه شخص ما، يقترح بعض الباحثين أن تنغمسي في جانبك اللطيف والمرح؛ كوني مضحكة بدون تزلف. اجعلي من تريدين أن يكون شريكك، أن يشعر بالسعادة عندما يتخيّل رفقتك. على سبيل المثال، عندما تكونين في مكان ما، حاولي دائماً أن تظهري سعيدة وحيوية. في نهاية الأمر، لن يرغب أحدعم بالتقرّب من شخص مملّ وسلبي، بل حتماً يفضلون الأشخاص أصحاب الطاقات الإيجابية.

طريقة المشي 

لا يكفي أن تكوني طويلة صاحبة جسم متناسق كي تجذبي رجل أحلامك. فالرجل يراقب بجدية طريقة تحركك ومشيتك. حاولي أن تمشي بطريقة أنثوية وغير مبتذلة. لا تترنحي، ولا تبدي كمن يصارع حذاءه. اعتمدي أحذية مريحة لدى الخروج، كي تمشي بطريقة مستقيمة جذابة.

لا تشتتي نظرك بين الحضور

عندما تخرجين مع رجل يعجبك، حاولي أن تركزي فقط معه. اظهري هذا الإعجاب، ولا تأخذي دوره عند التحدث مع النادل مثلاً، أو مدير المطعم. يحب الرجل أن يشعر بثقتك به في معالجة الأمور. من الضروري أيضاً الانتباه أن لا تشتتي نظرك بين الحضور، ولا تنقلي نظراتك من طاولة إلى أخرى. فهذا قد يشعره أنك غير مبالية به.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com