الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 02:02

هبوعيل باقة الغربية يلم النقاط ببطء قبل إستقبال هبوعيل عرعرة المتدهور

حجاج رحال
نُشر: 09/11/21 03:18,  حُتلن: 12:53

يستقبل فريق هبوعيل باقة الغربية في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، عصر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف على ملعب باقة الغربية، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

وقد تعرّض هبوعيل عرعرة إلى خسارة ثالثة متتالية، وكان ذلك في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق مكابي تسور شالوم كريات بياليك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وتوقف رصيد الفريق العرعراوي عند 11 نقطة، ويتقدم بثلاث نقاط فقط على الخط الأحمر، تحت إشراف المدرب نبيل أبو هلال والمدير المهني بدر جهجاه، حيث كانت خسارة ثالثة متتالية، الأمر الذي قد ينجم تغييرات مهنية، بهدف إحداث هزة قد تساهم بعودة العرعراويين إلى الطريق الصحيح. وجاء هدف السبق في الدقيقة الرابعة والأربعين عن طريق اللاعب ناتي حاجني. وعاد نفس اللاعب لإحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الستين، بمساعدة اليد، دون رد فعل من الحكم ومساعده. وجاء رد فريق عرعرة عن طريق دانييل بيرتس بهدف مقلّص في الدقيقة الثمانين، ثم رام جهجاه بهدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانين، بيد أن الكلمة الأخيرة كانت لتسور شالوم بهدف النصر في الدقيقة الثانية بعد التسعين.
ومن الجهة الثانية، فقد تعادل هبوعيل باقة الغربية في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق عيروني نيشر بدون أهداف.
ورفع الفريق الباقاوي، مع المدرب محمد عوضي والمدير المهني حسن فدعوس، رصيده إلى ثماني نقاط من فوزين وتعادلين مقابل خمس خسارات، لكنه يتذيل اللائحة.

مقالات متعلقة