الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 16:02

انتخاب رئيس مجلس طلاب عين عبدات في النقب

كل العرب
نُشر: 29/11/21 07:18,  حُتلن: 11:37

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة عين عبدات الابتدائية في النقب جاء فيه ما يلي: "نظمت مدرسة عين عبدات الابتدائية في النقب انتهاب رئيس مجلس الطلاب بعد عملية اختيار اعضاء المجلس الصفي، في صباح يوم الأحد بدأ سير الانتخابات الذي اشرفت عليه المربية حليمة عيساوي".


وأضاف البيان: "وبروح رياضية وأجواء ديموقراطية؛ حيث انه وبعد دعاية انتخابية مقنعة بين الطلاب تم إختيار كل من الطلبة: سجى أبو عصا من الصف التاسع، والطالب حمزة عبيس من الصف الثامن "أ" والطالب سلمان الطمطاوي من الصف الثامن "ب" والطالب مهند خرينق من الصف السابع. وتحدث أيضًا مدير المدرسة الأستاذ سليمان زنون عن أهمية تعليم الطلاب عن الانتخابات ودورها في مجتمعنا وعن التصويت الحر ومجرياته".


واختتم البيان: "وأعرب نائب مدير المدرسة الاستاذ عقيد نصار عن فرحة المدرسة وأجواء الانتخابات الرائعة ومشاركة جميع الطلاب وعن الأجواء الحماسية لهذا اليوم الإنتخابي.
وفي نهاية اليوم الانتخابي المليء بجميع النشاطات والفعاليات التربوية، قام مدير المدرسة بإعلان النتائج أمام جميع طلاب المدرسة وهنأ الطالب حمزة العبيس من الصف الثامن "أ" بفوزه برئاسة مجلس الطلاب في المدرسة، كما شكر جميع الهيئة التدريسية وكل من قام بإنجاح هذا اليوم الإنتخابي" إلى هنا نصّ البيان.


 

مقالات متعلقة