الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

نادي الطيرة يقابل هبوعيل كفر كنا في لقاء مؤجل ضمن الدرجة الاولى

حجاج رحال
نُشر: 18/01/22 08:19,  حُتلن: 11:55

يقابل فريق النادي الرياضي الطيرة في مباراته البيتية ضيفه فريق هبوعيل كفر كنا، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف على ملعب الطيرة، في لقاء مؤجل ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.


ويأتي ذلك بعد تأجيل اللقاء بين الطرفين، يوم الجمعة الماضي، بسبب أحوال الطقس وسوء أرضية ملعب الطيرة.


وقد أخضع فريق النادي الرياضي الطيرة في مباراته الخارجية مضيفه فريق هبوعيل مجدال هعيمك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


ورفع الفريق الطيراوي، بقيادة المدرب نوعم شوهم والمدير المهني والرجل القوي في الإدارة عبد المنان تيتي، رافعًا رصيده إلى 27 نقطة. إلى تشكيلة الطيراويين يعود متوسط الميدان راؤول جورشوموف، بعد إنهائه عقوبة الإيقاف عن مباراة واحدة.


ومن الجهة الثانية، يراوح هبوعيل كفر كنا مكانه في سلم اللائحة، رغم الهزة المهنية المتمثلة بتغيير المدرب، حيث تعادل في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل هرتسليا بهدفين لكل منهما.


ورفع الفريق الكناوي رصيده إلى 26 نقطة، مع المدرب الجديد مومو نيستيل ومواكبة رئيس الإدارة يوسف طه ومدير الفريق ضرغام صبيح والإداري أمير أمارة. وجاء الشوط الأول بأفضلية طفيفة للضيوف، وفيه ترجموا الفرص المتاحة إلى لغة الأهداف، حيث سجل أولًا أليران ميلشتاين برأسية متقنة أخضعت حارس الكناويين شربل إدبيات في الدقيقة العشرين. وبعد عشر دقائق قلّده زميله يارين مسيكا بالهدف الثاني، على نفس النهج، وهكذا خرج اللاعبون إلى إستراحة ما بين الشوطين. وفي الشوط الثاني تحسنت الفاعلية الهجومية لدى أبناء المدرب نيستيل، لينجح المهاجم شاكر صقر بتقليص النتيجة في الدقيقة الثالثة والستين. وفي الدقيقة السابعة والثمانين عاد شاكر صقر لتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، ليفرض التعادل العادل.

مقالات متعلقة