الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

مكابي تل أبيب وهبوعيل بئر السبع ومكابي حيفا بصراع على خدمات اللاعب محمد كنعان

محاسن ناصر
نُشر: 16/02/22 13:30,  حُتلن: 14:56

ثلاثة فرق القمة في الدرجة العليا والأفضل في البلاد مكابي تل أبيب وهبوعيل بئر السبع ومكابي حيفا بصراع على خدمات اللاعب المجدلاوي محمد منيب كنعان لاعب فريق النادي الرياضي اشدود الذي يتألق من مباراة الى اخرى ويعتبر اليوم واحداً من أفضل لاعبي خط الوسط في الدرجة العليا .


محمد كنعان ابن ال22 ربيعاً ترعرع في فرق اولاد واشبال و شبيبة مكابي حيفا وكان كابتن منتخب اسرائيل للأشبال والشبيبة والمنتخب حتى جيل 21 عاماً وبرز في عدة بطولات اوروبية في صفوف شبيبة مكابي حيفا والمنتخب حتى جيل 21 عاماً .
محمد كنعان انتقل الى فريق النادي الرياضي اشدود قبل موسمين بعد أن قرر ترك مكابي حيفا واشدود قامت باقتناء بطاقته بنصف مليون شيكل فقط !!
وعلى ما يبدو فإن فريق مكابي تل أبيب هو صاحب الحظوظ الأوفر لكسب خدمات محمد كنعان اذ ان الفريق يجري مفاوضات متقدمة مع ادارة فريق اشدود ومالكه جاكي بن زكين . هبوعيل بئر السبع هو الآخر معني بخدمات محمد كنعان وادارة الفريق جدية بهذا الموضوع وهي الأخرى تفاوض اشدود, ولا ننسى فريق الام مكابي حيفا الذي يجري مفاوضات من وراء الكواليس لضم محمد كنعان .
لكن وحسب مجريات الأمور فان حموده كنعان اقرب لمكابي تل ابيب منه الى بئر السبع ومكابي حيفا لكن نستطيع ان نقول ان كل شيء مفتوح حتى نهاية الموسم الحالي . 

مقالات متعلقة