طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

مصنع إنتاج لا يكل ولا يمل: فرق كرة الطائرة العيلبونية تحلّق في أعلى المستويات

لا يختلف إثنان على أن قرية عيلبون تتميّز دائمًا في مجال كرة الطائرة على مدار سنوات عديدة، بعكس بلدات عربية عديدة، فيها النجاح الرئيسي لفرق كرة القدم. ويحقق النادي الرياضي عيلبون انجازات لا مثيل لها في فرع كرة الطائرة، ففريق الرجال تأهل إلى مرحلة نصف نهائي كأس الدولة وبطولة الدوري مع المدرب سمعان سمعان. كما أن فريق الشباب المشارك في الدرجه العليا، بتربع على عرش اللائحة، وتأهل هو الآخر إلى مرحلة ربع نهائي بطولة الدوري مع المدرب ساهر سمعان.

 فرق كرة الطائرة العيلبونية

بالإضافة إلى إنجاز فريق البنات، الذي يخوض تجربته الأولى في دوري الأضواء، ونجح في فرض نفسه، إذ يحتل المرتبة الأولى وتأهل إلى مرحلة ربع نهائي بطولة الدوري مع المدرب ساهر سمعان.

 فرق كرة الطائرة العيلبونية

ويتزعم فريق الفتيات فرق الدرجة العليا، ضامنًا التأهل إلى مرحلة ربع نهائي بطولة الدوري مع المدرب ساهر سمعان.
والجدير ذكره أنه يمثّل النادي الرياضي خمسة لاعبين ولاعبات في منتخبات اسرائيل، ضمن مختلف الفئات العمرية.

 فرق كرة الطائرة العيلبونية

 فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية فرق كرة الطائرة العيلبونية

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com