الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

يوم أعمال خيريّة مميز في مدرسة اكسال الثانوية

كل العرب
نُشر: 29/03/22 23:36

    {وقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ}

في أجواءٍ مليئه بالحماس والتعاون وحبّ العطاء والتطوّع، نظّم طاقم التربية الاجتماعية الممثل بالمعلمه عبير دراوشه مركزة التربية الاجتماعية ومركز التداخل الاجتماعي الاستاذ عبد الله عبد الهادي والمستشارة ازار اطرش بالتعاون مع مربي الصفوف يومًا لِغرسِ الأملِ ونثر الخير في يومِ الأعمالِ الخيريّة، وذلك لتعزيزِ القيمِ الاجتماعيّة والانسانيّة التي تتمثّلُ بالعطاءِ بكلّ أشكالِهِ وأساليبه، بالإضافة إلى الرّسالة التي تقومُ بها المدرسة لتعزيزِ روح الانتماء والتطوّع في عقولِ طلّابها، بهدف الرقيّ بمجتمعنا.

حيث قام طلاب المدرسة بتمرير فعاليات تطوعية وفعاليات لغرس العطاء والانتماء وتذوويت قيمة العطاء في نفوسهم وتعزيز العلاقة بينهم وبين المجتمع اكمل. والتشديد على أهمية تذويت القيم الصحيحة لدى الطلاب.

ضمن اليوم أعمالا منوعة ومنظمة، منها زيارة حضانات وبساتين القرية بالتعاون والتنظيم مع السيدة امل محمدية وروضة كنز الطفل، كما وقام بعض الصفوف بتنظيف  احراش القرية .

بدوره مدير المدرسة الاستاذ عمر شلبي شكر كل من ساهم ودعم الأعمال الخيرية ابتداء من الطلاب الذين لم تكن الفرحة تسعهم بهذا اليوم، وأثنى على عمل جميع المعلمين والعاملين في المدرسة .

طاقم مدرسة اكسال الثانوية بمعلميها وإدارتها تقدموا بالشكر الجزيل للمجلس المحلي وقسم وحدة الشبيبة الاستاذ سعيد شهوان وجمعية الروح الطيبة لانجاح هذا اليوم وتمويل المدرسة بكل المواد اللازمة ." لا قيمة لعطائكِ إن لم يَكُن جزءًا من ذاتكِ "

مقالات متعلقة