الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

السّوق الصّحّيّ الخيري في مدرسة البرج الشفاعمرية

كل العرب
نُشر: 31/03/22 12:01,  حُتلن: 13:35

بخطوة طيّبة ومباركة، بادرت مدرسة البرج الابتدائيّة وبتوجيه من مدير المدرسة الأستاذ عمر خالدي وبإشراف كلّ من مركّزة التّربية الاجتماعيّة منال إلياس والمعلمة جيهان علي المسؤولة عن مشروع "التّعلّم المستقل في التّغذية الصّحّيّة - نحو نمط حياة صحّيّ" وبدعم طاقم المعلّمين ولجنة أولياء أمور الطلاب والأهالي بتخطيط يوم ذروة بعنوان" السّوق الصّحّيّ الخيري" لتذويت قيم التكافل الاجتماعي , التعاون , العطاء , عمل الخير .

اذ قام أهالي الطّلّاب وطاقم المعلّمين بتحضير وجبة إفطار اشتملت على العديد من المنتوجات الصّحّيّة كالحبوب، الألبان والأجبان العصائر الطّبيعيّة، المخبوزات وغيرها.

 

صور من الفعاليات


خصّصت لكلّ نوع منتوجات زاوية خاصّة لعرضها وبيعها. ولدعم القيادات الشبابيّة ودعم قيم المسؤوليّة والإدارة لديهم تولّى مجلس الطّلّاب ولجنة أولياء الأمور مسؤوليّة بيع المنتوجات لبقيّة طلّاب المدرسة.


من الجدير ذكره بأنّ ريع هذا السّوق, التبرعات المادية والمواد الغذائية التي جمعت وخصّصت لتحضير اكثر من ثمانين طردا غذائيّا وزّع على العائلات المستورة بمناسبة حلول الشّهر الفضيل "شهر رمضان المبارك".


وفي حديث لمدير المدرسة الأستاذ عمر خالدي حول هذه المبادرة القيمة " بين أهميّة تنشئة طلابنا واولادنا على ترسيخ القيم الاجتماعية والتربوية والأخلاقية في كافة مناحي حياتهم وسلوكياتهم لننعم بمجتمع خلاق .كما وأثنى على كلّ اسرة مدرسة البرج وكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الخيري. وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك نتمنى للجميع رمضان مبارك وان يتقبل منكم الطاعات والقربات وكل عام وانتم بخير". 

مقالات متعلقة