الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

طرعان: تنظيم برنامج المعابر في مدرسة منارات الثانوية بالتعاون مع المدارس الاعدادية

كل العرب
نُشر: 22/05/22 11:34,  حُتلن: 14:11

نظّمت مدرسة منارات الثانوية في طرعان لقاءً يهدف لأطلاع طلاب صفوف التواسع على فروع وتخصصات المدرسة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع أدارات وطواقم المدارس الأعدادية والثانوية في طرعان.


هذا وقد تم استقبال طلابنا الأعزاء والطواقم المرافقة بالأبتسامة والورود من قبل أدارة منارات الثانوية، طلابها وطواقمها التربوية والتعليمية.

 

خلال الفعاليات - تصوير: فياض الصفوري


أستهل اللقاء مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي بكلمة ترحيبية، رحب بها بطلاب المدارس الأعدادية والطواقم المرافقة، وأشاد بالتعاون والتنسيق بين أدارات وطواقم المدارس ممثلة بالزميل ذياب عمر، الزميلة ناريمان أبو جبل والزميل وائل دحلة لما فيه مصلحة طلابنا الأعزاء.


مع الأشاره لأهمية التأهيل والتعليم المهني وضرورته في مجتمعنا، ولمدى النجاح الذي يحققه طلاب وطالبات مدرستنا خلال تعليمهم وبعد تخرجهم من الرحلة الثانوية.

وبعدها باشرت مستشارة مناراتنا الزميلة سدهانا غنايم بتقسيم الطلاب لمجموعات وبدء برنامج التعرف على المدرسة وفروعها (ميكانيكا وكهرباء السيارات، التصوير والتسويق الدجيتالي، كهرباء البيوت، تصفيف الشعر، ماكياج وتصميم).

في ختام البرنامج عبّر طلاب وطواقم المدارس الأعدادية عن أعجابهم بفقرات البرنامج ومستوى التحضير والتنظيم لهذه الفعالية وشكروا ادارة ومعلمي المدرسة على حسن الأستقبال، حفاوته وغنى البرنامج.


كما شكر مدير المدرسه الاستاذ علي عدوي وعبر عن تقديره لطواقم منارات الثانوية، طلابها وموظفيها لما بذلوه من جهود حثيثه لأنجاح البرنامج على أكمل وجه. 

مقالات متعلقة