الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

شرطة الشّمال تقيم يوم فعاليّات وعرضا لنشاط وحدات الشّرطة في مدرسة معليا الابتدائيّة

كل العرب
نُشر: 27/06/22 14:26,  حُتلن: 16:40

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن شرطة الشّمال، جاء فيه ما يلي:"إلى جانب النّشاط الميدانيّ وتطبيق القانون في لواء الشّمال، اقامت وحدة نيابة المرور في لواء الشّمال بالتّعاون مع وحدة "شاحر" في حرس الحدود ووحدة الإطفاء والإنقاذ يومًا توعويًا لعرض وظائف وحدات الشّرطة في لواء الشّمال.

ألقيت المحاضرات والعرض في مدرسة معليا الابتدائيّة بحضور اكثر من 400 طالب من صفوف الأوائل حتّى صفوف الثوامن وباشتراك طاقم المعلمين على يدّ قسم النيابة في قسم المرور وأفراد الشّرطة وحرس الحدود والّذين ركزوا على اهمية عمل وحدات الشّرطة وسلطة الإطفاء والإنقاذ.

اقيم النّشاط في اطار مشروع التوعيّة والشروحات عن نشاط الشّرطة ولتعزيز الثقة مع الجمهور. وبدوره شكر مدير المدرسة الاب الياس عبد كلّ من شارك وساهم لإنجاح هذا اليوم من قبل الشّرطة وسلطة الانقاذ وتحدّث عن اهميّة التّكاتف والتضامن من اجل مستقبل آمن، انجح وافضل.".

وزاد البيان:"في حديث مع ضابطة الشّرطة الرائد هيلانة عراف قائدة قسم نيابة المرور في الشمال - اشارت إلى أنّه:"أرى أهمية قصوى في تعزيز الصلة والعلاقة بين الشرطة والمجتمع بشكل عام والمجتمع العربي بشكل خاص.
هذا يوم لم نشهده من قبل منذ عدة سنوات في قرية معليا، واليوم قمنا بالكشف للطلاب عن أهمية عمل شرطة إسرائيل وضرورة الشراكة والتكاتف لرفع الثقة وللحفاظ على أمن وسلامة الجمهور.".

وتابع البيان:"شرطة إسرائيل عبر كافة نشاطاتها وفعالياتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ التي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها التي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.

القيام بفعاليات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة. وشرطة إسرائيل ستواصل نشاطها في نشر التّوعية للابتعاد عن كل المخالفات ولضمان حياة وأمن وسلامة الجّمهور. "، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة