الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

ام الفحم- مدرسة نور البيان لتحفيظ القران تهنئ جميع طلابها وتوزع هدايا بمناسبة عيد الفطر السعيد

كل العرب
نُشر: 08/04/24 13:26,  حُتلن: 17:00

وصل بيان لموقع العرب جاء فيه: "بمناسبة قرب إنتهاء شهر رمضان وحلول عيد الفطر قامت مدرسة نور البيان لتحفيظ القرآن بتوزيع الهدايا على جميع الطلاب والطالبات المشتركين بالمدرسة، واللذين يبلغ عددهم 100 طالب وطالبة من جيل 5 سنوات حتى جيل 18، قام بتوزيع الهدايا كل من محمد صالح إغبارية – مدير عام المركز الجماهيري ومسرح وسينماتك أم الفحم، وأندلس إغبارية – مسؤولة وحدة الوالدية والأسرة بالمركز الجماهيري وبمشاركة مربيات مدرسة نور البيان لتحفيظ القرآن وبحضور عدد من أمهات الطلاب".

وتابع البيان: "بالبداية كانت كلمة تهنئة ومباركة لجميع الطلاب والأهالي قدمها السيد محمد صالح إغبارية قام خلالها بحث الطلاب والأهالي على مواصلة جهودهم في الحفظ والمتابعة مع برنامج "نور البيان" والذي توليه إدارة المركز الجماهيري الاهتمام والمتابعة الدائمة من خلال تزويدهم بالفعاليات والنشاطات المتنوعة".

واختتم البيان: "كما وألقت أندلس إغبارية كلمة هنئت فيها الطلاب والأهالي على الإنجاز الذي حققوه خلال هذه الفترة داعية إياهم لشحذ الهمم والمواصلة بعد عطلة عيد الفطر لإتمام مسيرة حفظ القرآن الكريم. ويشار إلى أن مدرسة "نور البيان" شارفت على إنهاء عامها الثالث على التوالي، وتواصل المدرسة الإستعدادات لإفتتاح العام الرابع وفتح التسجيل لاستقبال طلاب جدد مطلع هذا الصيف". وفقًا للبيان

مقالات متعلقة