الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 15 / سبتمبر 15:02

"فيفا" يوافق على إقامة مباريات منتخب فلسطين على أرضه في تصفيات المونديال

كل العرب
نُشر: 28/08/24 20:47,  حُتلن: 06:51

وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على إقامة مباريات المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس العالم 2026 على أرضه وبين جماهيره.

قال الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في بيان الأربعاء: "تلقينا خلال الأيام الماضية، قراراً من فيفا، والاتحاد الآسيوي للعبة، بإقامة مباراة منتخبي فلسطين والأردن ضمن تصفيات مونديال 2026 على ملعب فيصل الحسيني بفلسطين".

وأضاف الاتحاد الفلسطيني في بيانه أنه تلقى الثلاثاء رسالة من الاتحادين الآسيوي والدولي، مفادها بتعذر إقامة المباراة أمام الأردن في فلسطين... ولذلك ارتأينا مضطرين أن نلعب هذه المباراة فقط في ماليزيا".

وتابع: "إننا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نؤكد أن الترتيبات جارية لاستضافة المباراة الثانية لمنتخبنا في التصفيات أمام شقيقه الكويتي في 15 أكتوبر المقبل، على ملعبنا بأرض فلسطين".

ويلعب "الفدائي" في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية والعراق وسلطنة عمان بالإضافة إلى الأردن والكويت، حيث يتأهل المتصدر والوصيف لكأس العالم مباشرة.

ويشارك منتخب فلسطين للمرة الأولى في تاريخه بالدور الثالث والأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، المقرر في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

مقالات متعلقة

Got