الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 22 / سبتمبر 07:01

أهالي قرية جسر الزرقاء يصرخون من أجل إغلاق "خاطف الأرواح" شارع الشاطىء

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 25/12/09 14:06,  حُتلن: 14:18

- امينة جربان :

* لقد فقدت ابني محمد ذياب جربان في جيل لم يتعدى العشر سنوات

* فقدت طفلتي لمياء ذياب جربان التي كانت تحلم ان تكون ممرضة
 
* بقلب مجروح وبعين تدمع نطلب من جميع الجهات بإزالة شارع الموت المستمر بخطف ارواح ابناءنا

* في حال عدم تلبية طلباتنا سنقوم في جسر الزرقاء بهبة جماهيرية في بناء خيم في شارع رقم 2، شارع الشاطىء، ولن نزيلها وسنقفل الشارع من خلالها حتى تلبية مطالبنا

-  سامي العلي رئيس اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء:
 
* نتظاهر ونتضامن اليوم بعد السياسة الغير مسؤولة وسياسة اللامبالاة والاستهتار بارواح اطفالنا ورجالنا
 
* اتينا اليوم لنقول كلمتنا برسالة واضحة: بلغ السيل الزبى وطفح الكيل بالرغم من مطالبتنا المستمرة الا ان الجهات المسؤولة لم ولن تتحرك

يتظاهر في هذه الساعة العشرات من اهالي قرية جسر الزرقاء بمحاذاة شارع رقم 2 "شارع الشاطىء" وذلك بعد ان خطف هذا الشارع السريع خمسة شبان في غضون لحظات خلال هذا العام 2009.



وقد دعا لهذه المظاهرة الشعبية في قرية جسر الزرقاء وذلك للإحتجاج والإعتصام ضد الجهات المختصة والمسؤولة التي تقاعست في تلبية مطالب اللجنة الشعبية وأهالي قرية جسر الزرقاء، في القيام ببناء جدار آمن يحمي حياة اطفال وشباب ومسني القرية.



وقالت امينة جربان المشاركة في المظاهرة:" لقد فقدت ابني محمد ذياب جربان في جيل لم يتعدى العشر سنوات بينما فقدت طفلتي لمياء ذياب جربان التي كانت تحلم ان تكون ممرضة". وأضافت:" من هنا وبقلب مجروح وبعين تدمع نطلب من جميع الجهات بإزالة شارع الموت المستمر بخطف ارواح ابناءنا".
وأكدت :" من هنا ومن هذا المنظر وليس بتهديد وانما برسالة واضحة لجميع السلطات نؤكد انه في حال عدم تلبية طلباتنا سنقوم في جسر الزرقاء بهبة جماهيرية من صغير وكبير، من نساء ورجال، في بناء خيم في شارع رقم 2، شارع الشاطىء، ولن نزيلها وسنقفل الشارع من خلالها حتى تلبية مطالبنا".

 

من جانبه قال سامي العلي رئيس اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء في حديثه لموقع العرب:" نتظاهر ونتضامن اليوم بعد السياسة الغير مسؤولة وسياسة اللامبالاة والاستهتار بارواح اطفالنا ورجالنا". وأضاف:" اتينا اليوم لنقول كلمتنا برسالة واضحة:" بلغ السيل الزبى وطفح الكيل بالرغم من مطالبتنا المستمرة الا ان الجهات المسؤولة لم ولن تتحرك"".



واضاف:" مطلبنا واضح فنحن لا نطالب بمعجزات فنحن نريد ان نكون مثل قيسارية وبنيامينا، نطالب بجدار واقي ونطالب بمفرق آمن وبناء دوار يسمح بدمج قرية جسر الزرقاء بشارع الشاطىء في سبيل ضمان الأمن والسلام للمسافرين والمارين من مداخل قرية جسر الزرقاء".
وأكد:"ان مظاهرتنا اليوم هي عبارة عن رسالة اولى احتجاجية لتلبية مطالبنا وفي حال عدم الاستجابة لنا سنقوم بتصعيد الإجراءات حتى لو كلف هذا بإغلاق الشارع رقم 2".













































































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.23
EUR
5.04
GBP
237933.16
BTC
0.54
CNY