الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 19:01

الاهلي ام الفحم يفوز 2-0 على هبوعيل كفركنا وينفرد بالمرتبة الاول برصيد 42 نقطة

حجاج رحال وابراهيم
نُشر: 06/02/10 15:04,  حُتلن: 17:37

* نسيم طاهر لاعب هبوعيل كفركنا: النتيجة غير منصفة كنا نستحق على الاقل نقطة واحدة في مباراة كنا متساوين مع فريق الاهلي ام الفحم

حقق فريق الاهلي ام الفحم ظهر اليوم السبت فوزا بيتيا مقنعا حين فاز على فريق هبوعيل كفركنا بالنتيجة 2-0 في المباراة التي اقيمت على استاد السلام في مدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.
فريق الاهلي ام الفحم الذي كان الافضل في الشوط الاول استطاع من تحويل سيطرته على مجريات المباراة الى هدف السبق في الدقيقة الـ24 من المباراة من ضربة جزاء 11 متر نفذها بنجاح ايلان طال لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 لصالح الاهلي الفحماوي.

في الشوط الثاني حاول تلامذة المدرب الكناوي سعيد طاهر من العودة الى المباراة وبالرغم من وصولهم الى عدة فرص الا عنان فرو حارس مرمى الاهلي الفحماوي كان بالمرصاد وكان العنصر الرئيسي ببقاء التفوق الفحماوي حتى ان جاءت الدقيقة الـ87 من المباراة وعلى اثر هجمة مرتدة سريعة استطاع اشرف العال مهاجم الاهلي ام الفحم من تسجيل الهدف الثاني واعلان فوز الاهلي ام الفحم بالنتيجة 2-0 على فريق هبوعيل كفركنا.
وبهذا الفوز يرفع الاهلي الفحماوي رصيده الى 42 نقطة لينفرد بالصدارة وبفارق ثلاث نقاط عن الفريق الملاحق الشقيق هبوعيل بلدي ام الفحم , بينما تجمد رصيد هبوعيل كفركنا الى 21 نقطة الامر لذي يبقيه قريبا جدا من صراع البقاء في قاع لائحة الدرجة الاولى.
داني نرأون مدرب الاهلي قال : انا سعيد ومسرور بوجودي في بلدي ام الفحم وانا اشعر كانني في بلدي على اثر العلاقة والمعاملة الخاصة والدافئة التي اتلقاها من قبل ادارة ولاعبي وجمهور الاهلي ام الفحم". ومن جانبه قال اللاعب طارق عباس لاعب الاهلي ام الفحم :"بالتأكيد خضنا مباراة صعبة للغاية امام فيرق بحاجة الى كلل نقطة من هنا فوزنا اليوم كان كبير في مباراة صعبة للغاية , مهمتنا اليوم توسيع الفارق عن الفريق الملاحق".
أما نسيم طاهر لاعب هبوعيل كفركنا فقد قال :"النتيجة غير منصفة كنا نستحق على الاقل نقطة واحدة في مباراة كنا متساوين مع فريق الاهلي ام الفحم ولعبنا بصورة مشرفة جدا , وعلينا التعويض في المباراة القادمة لكي لا ندخل في صرع البقاء".

مقالات متعلقة