الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 05 / يوليو 12:02

النائب طلب الصانع: سنتوجه لهيئة الأمم المتحدة لتوفير الحماية لنا

كل العرب
نُشر: 23/11/10 18:29,  حُتلن: 19:25

الصانع:

نتوجه لهيئة الامم المتحدة لتوفير الحماية لنا، كما تدخلت في دول اخرى من اجل حماية الاقلية التي تسكن في تلك الدولة

اسرائيل تقوم بهدم بيوت مواطنيها العرب واعلنتالحرب على الوجود العربي فالهدم مستمر والترحيل مستمر والتحريش والقلع مستمر

عقد يوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً على أنقاض قرية العراقيب المنكوبة بدعوة من القيادة العربية في النقب، وقد شارك في المؤتمر الصحفي النائبان طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي والشيخ ابراهيم صرصور رئيس حزب الوحدة العربية، الشيخ صياح ابو مديغم، الدكتور عواد ابو فريح, يوسف ابو زايد, نواف ابو زايد من لجنة الدفاع عن العراقيب, السيد موسى ابو صهيبان رئيس بلدية رهط سابقاً, السيد خليل ابو رقيق مدير قسم التربية في مجلس تل السبع من الحزب الديمقراطي العربي وآخرين.
وافتتح المؤتمر الصحفي الدكتور عواد ابو فريح الناطق باسم لجنة الدفاع عن أراضي العراقيب وسرد تسلسل احداث الهدم السبعه، وتحدث ايضاً عن الخطوات الجديدة واستعمال كل الوسائل المتاحة من اجل الصمود على ارض العراقيب, واكد بان الكيرن كييمت جسم معادٍ للعرب في النقب.



اما الشيخ ابراهيم صرصور فاكد بان الكيرن كييمت ليست الجسم الوحيد المعادي للعرب بل ان اسرائيل تمارس يومياً العداء ضد الأقلية العربية في البلاد وتصعيدها خطير.
واضاف الشيخ صرصور باننا كاقلية عربية مصرون على البقاء في ارضنا ولن نرحل ولا نقبل باقل من الاعتراف بقرانا مؤكداً الاستمرار في النضال حتى تحقيق الهدف المنشود.
اما النائب طلب الصانع فقال: نؤكد للقاصي والداني بأن حكومة اسرائيل المتطرفة مهما تمارس بحقنا ابشع الجرائم، فانها لا تستطيع كسر ارادتنا لان ارادتنا قوية وثابته ولن تتزعزع.

هدم بيوت العرب
واضاف الصانع: اسرائيل تقوم بهدم بيوت مواطنيها العرب واعلنتالحرب على الوجود العربي فالهدم مستمر والترحيل مستمر والتحريش والقلع مستمر، فما علينا الا ان نتوجه لهيئة الامم المتحدة لتوفير الحماية لنا، كما تدخلت في دول اخرى من اجل حماية الاقلية التي تسكن في تلك الدولة.
واضاف الصانع بان اسرائيل تمارس يومياً الجرائم ضدنا وضد الإنسانية، فيجب مطاردة المسئولين في المحاكم الدولية لاننا نحن المجتمع العربي الفلسطيني ضحية هذه السياسة العنصرية, وتقوم هذه الحكومة بالاعتداء يومياً علينا.
واضاف النائب الصانع بان الكيرن كييمت عدوة للمواطنين العرب في النقب وهدفها حماية الارض وليس تحريشها, كما ووجه النائب طلب الصانع دعوة للجنة المتابعة العليا للمواطنين العرب النظر بالاعلان عن يوم اضراب عام في الوسط العربي عن خلفية القوانين العنصرية واستمرار مسلسل هدم البيوت والترحيل القسري.
هذا واعلن النائب طلب الصانع بانه سيقوم بفتح مكتب برلماني في قرية العراقيب قريباً.
























 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.02
EUR
4.75
GBP
204439.82
BTC
0.51
CNY